مشاهير

عادل إمام ينعـ ــي سمير غانم بكلمات مبــ ـكية: مع السلامة يا حبيبي

نعى الفنان المصري عادل إمام صديقه الفنان الراحل سمير غانم، بكلمات مبـــ ـكية، والذي وافته المنية الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصـــ ــابته بفيروس كورونا، بالإضافة لإصـ ــابته بفـ ــشـ ــل كلوي.

عادل إمام نشر صورة قديمة جمعته بسمير غانم بالأبيض والأسود، وصورة حديثة نوعا ما، من كواليس مسلسل “عوالم خــ ــفية”، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

الزعيم نــ ـعى صديقه بكلمات مبــ ـكية، حيث كتب: “مع السلامة يا سمير .. مع السلامة يا حبيبي .. حتوحـ ــشني اوييييي”.

وكان فيروس كورونا قد تسبب في تـ ـدهــ ــور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ما أصـ ـاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعـ ـاني من ضيـ ـق شديد في التنفس، بجانب أنه بدأ في جلسات الغسيل الكلوي.

وكان الفنان سمير غانم قد عـ ـاني منذ فترة كبيرة بمشـ ـاكل في الكلي، مما تسبب في أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي اضافة إلى اصــ ــابته بفيروس كورونا.

وخلال اللحظات الأخيرة حاول الأطباء معالجة الفنان سمير غانم إلا أنه رحل إلى مثواة الأخير، حيث تم اجراء أمس مسحة كورونا وثبت ايجابيتها.

وكان غانم قد دخل أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج، برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كوررنا المستجد، حيث تم وضعهما على أجهزة التنفس الاصطناعي من أجل السيطرة على نسبة الأكسجين.

وفي الخامس من مايو، كشف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في مصر، حسام حسني، آخر التطورات المرتبطة بالوضع الصحي للفنانين.

وأوضح حسني أن غانم كان يعاني من “بعض الخلل” في وظائف الجسم، مضيفا: “ربنا يعافيه بإذن الله ويكتب له الشفاء”، ولفت حينها إلى أن حالة دلال عبد العزيز “تشهد تأرجحا بين الاستقرار وعدمه”.

About the author

admin

Leave a Comment