مشاهير

“لازم تشكر في نفسك حتى وأنت بتعزي”.. نعي محمد رمضان لسمير غانم يثير غضــب جمهوره

تعرض الفنان محمد رمضان، للانتقاد من قبل جمهوره وذلك بسبب طريقة نعيه للفنان الراحل سمير غانم، والذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 84، من مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

ونشر محمد رمضان، فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، للفنان سمير غانم من لقاء سابق له، وهو يشيد بأداء محمد رمضان، في الأعمال الكوميدية ويصفه بأنه نجم الكوميديا القادم من جيل الشباب.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: “الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عملاق المسرح وأسطورة الكوميديا أستاذ سمير غانم أمتعتني كمشاهد وشهادتك في تاريخي وسام أتشرف به طول عمري.. ربنا يصبر قلوب كل جماهيرك وأسرتك”.

طريقة محمد رمضان في نعي الفنان الراحل، لم تجد قبولًا لدى متابعيه، وعلق أحدهم على الفيديو قائلًا: “لازم تشكر في نفسك حتى وأنت بتعزي”.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إ صا بة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أ صــ يب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

يذكر أنّ سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية «المتزوجون»، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».

وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي «سمورة» و«فطوطة»، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون، ويعتبر واحدا من نجوم المسرح مع عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

About the author

admin

Leave a Comment