مشاهير

هالة صدقي بعد حضور الفنانين حفل زفاف عقب جنازة سمير غانم: العظماء لا يمكن يسيبوا أي واجب ونزلت من دبي للفرح روحت العزاء

وضحت الفنانة هالة صدقي موقفها من حضور عدد كبير لنجوم الفن حفل زفاف نجل أيمن الجميل في مدينة الجونة وسط ر قــ صات على أغاني الفنان عمرو دياب، وذلك بعد ساعات من تشييع الوسط الفني لجنازة الفنان الراحل سمير غانم، مؤكدةً أنها اعتذرت عن عدم حضور الحفل.

وكتبت هالة صدقي منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد.. نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح.. وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مر يض.

تابعت: وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميره بنتي ويبقى عزاء كبير. وتتركنا رجاء في ظروف كورونا وأصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميره بنتها”.

أضافت: دلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء. ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش.

اختتمت: أوعى تحسبها أبدا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون الإنسان مسير وغير مخير. الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك.

ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.

About the author

admin