مشاهير

أول ظهور لشيماء سيف مع زوجها بعد أنباء انفصــ ــالهما في ود اع سمير غانم.. شاهد

حرصت الفنانة المصرية شيماء سيف على حضور جـ ـــنا زة الفنان سمير غانم، وقد حضرت برفقة زوجها المنتج محمد كارتر.

ويعد هذا هو أول ظهور لشيماء سيف برفقة زوجها محمد كارتر، بعد تردد الكثير من الأنباء مؤخرا حول انفصـ ـــالهما، بعد خـ ـــلافات وقــ ــعت بينهما.

وقد ظهر كل منهما بملابس سوداء، وحرصا على ارتداء الكمامة، وبدا على وجهيهما الحــ ــزن الشديد على وفاة الفنان الكبير.

وكانت الفنانة المصرية شيماء سيف قد أثارت مؤخرا الجــ ــدل حول انفصـ ــالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، برسالة كتبتها، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”.

شيماء سيف كتبت: “كل شيء نصـ ــيب الحمد الله على كل حال”، وهو ما أثار التكــ ــهنات حول انفصـ ـــالها عن زوجها، خاصة بعد قيام كل منهما بإلغـ ــاء متابعته للآخر على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد فترة وجه زوج شيماء سيف رسالة مؤثــ ــرة لها، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث نشر صورة له وهو يحتضــ ــنها، وعبر عن شــ ـدة حبه لها، بقوله: “من بعـ ــد ما عــ ــرفتك عمـ ــري في حياتي ماتخـ ـــيلت حيــ ـاتي من غيــ ـرك.. انتي النفــ ـس اللي خارج وداخل مني”.

وأكد أنه يعتبرها ابنته وليــ ـست زوجته فقــ ـط، بقوله: “انتي الضحكة اللي بضحكها انتي القلب اللي بعشــ ـقه الناس كلها بتتعامل علي انك مراتي وهما ميعـ ـــرفوش انك بنتي ايوا والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي”.

زوج شيماء سيف اختتــــم كلامه، بقوله: “بدعــــي لربنا في سـ ــري بأنه يخــ ـليكي ليا عمـ ــر وحب وقــ ـرب ميعــ ـرفش البــ ـعد أبدآ”.

About the author

admin