مشاهير

بــ”كــاش مايوه”.. درة زروق تحتفل بالصيف مع زوجها على شاطئ البحر في المالديف

يقضي الثنائي الفنانة التونسية، درة زروق، وزوجها رجل الأعمال المصري، هاني سعد، وكذلك الفنان المصري، محمد الشرنوبي، وزوجته راندا رياض، إجازة خاصة في جزر المالديف.

وحرصت الفنانة التونسية، درة زروق، علي مشاركة متابعيها صورا جديدة من عطلتها الصيفية فى المالديف عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكذلك الحال زوجها رجل الأعمال المصري، هاني سعد، الذي نشر صورة له منفردًا في الإجازة، أما باقي الصور نشرتها زوجته درة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وظهرت درة في الصور التي نشرتها، بإطلالة صيفية مبهجة خطفت بها الأنظار برفقة زوجها من داخل أحد المحلات خلال عطلتهم الصيفية.

في واحدة من الإطلالات، ارتدت درة زروق، فستان أبيض بسيط، وحملت حقيبة خشبية صغيرة، ووضعت أقراطًا على شكل وردة بيضاء مع مكياج خفيف.

وفي إطلالة ثانية، ارتدت درة كاش مايوه زاهي الألوان ومتناغم للغاية مع الأجواء الساحلية الصيفية، مصمم من الشيفون ذو أرضية بيضاء ومطبوع عليه الكثير من الزهور ذات الألوان المبهجة.

وزينت خصلات شعرها بقبعة مصممة من الخوص، كما ارتدت نظارة شمس ضخمة تناغمت مع ملامحها العفوية، واكتشفت باكسسوارات بسيطة مع نظارة شمسية.

يذكر أن درة التونسية، شاركت في الموسم الرمضاني المنصرم، في مسلسل “بين السما والأرض” بطولة الفنان هاني سلامة، وهو مأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ ، والتي تم تحويلها إلى فيلم  عام 1960 بنفس الاسم، حيث شارك في بطولته عدد من نجوم الفن وقتها ومنهم: “هند رستم، عبد المنعم إبراهيم”، وقررت شركة سينرجي للإنتاج الفني بإعادة تقديم القصة في عمل درامي تليفزيوني بطولة هاني سلامة ودرة.

About the author

admin

Leave a Comment