الدورى الانجليزى

سولشاير عن تصريحات كلوب ضد مانشستر يونايتد: ربما طريقة للتأثير على الحكام!

رد مدرب مانشستر يونايتد  أولى جونا سولشاير  على يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة أمس الأول أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بهدف دون رد في ختام منافسات الجولة السابعة عشر في سانت ماري.

وهاجم كلوب حكم المباراة لعدم احتسابه ركلة الجزاء لصالح ساديو ماني بعد اصطدام كرته بيد أحد لاعبي الخصم.

وتعجب كلوب من عدم حصولهم على ركلة جزاء، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد حصل على ركلات جزاء أكثر مما حصل عليه الألماني مع ليفربول على مدار السنين الماضية

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “هذه حقيقة! إنها حقيقة أننا حصلنا على ركلات جزاء أكثر منهم، لكنني لا أعرف عدد ركلات الترجيح التي لدينا”.

وأضاف: “لا أحسب عدد ركلات الجزاء التي لديهم، لذلك إذا كانوا يريدون قضاء بعض الوقت في القلق بشأن حدوث خطأ في منطقة الجزاء، فأنا لا أقضي الوقت في ذلك”.

وواصل: “لا يمكنني التحدث نيابة عن المدربين الآخرين، لماذا يقولون أشياء مثل هذه، ربما شعر المدربون بأن فكرة التحدث عن ذلك نجحت العام الماضي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأوضح: “لامبارد تحدث آنذاك عن هذا الأمر (ركلات الجزاء لدينا)، وكان لدينا ركلة جزاء لم نحصل عليها أمامهم، لذلك ربما تكون طريقة منهم للتأثير على الحكام”.

وتابع: “لا أعرف، ولكني لا أقلق بشأن ذلك، عندما يتعرض لاعبونا لخطأ في منطقة الجزاء،  فهي ركلة جزاء، فقط عندما تكون داخل المنطقة”.

About the author

admin

Leave a Comment