الاهلى

بعد موافقة الخطيب.. نادي عربي شهير يضم لاعب الأهلي رسميا

حسم نادي السالمية الكويتي، التعاقد مع أحد كباتن النادي الأهلي، على سبيل الإعارة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية  حسم  نادي السالمية الكويتي رسميًا، تعاقده مع اللاعب مع اللاعب إسلام حسن لاعب منتخب مصر والنادي الأهلى لكرة اليد  ، على سبيل الإعارة وذلك للمشاركة في بطولة آسيا للأندية المقامة في مدينة جدة بالسعودية في الفترة من 12 حتى 21 يونيو المقبل.

وكان إسلام حسن، لعب من قيل ضمن عدة أندية اسيوية، من بينها الغرافة ولخويا القطريين ، الشارقة الإماراتي ، والأهلي البحريني

ووافق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على إعارة إبراهيم المصري لنادي السالمية الكويتي حتى نهاية الموسم، بعد موافقة طارق محروس المدير الفني.

ويستعد نادي السالمية الكويتي للمشاركة في بطولة آسيا للأندية، وتسعي إدارة النادي لضم بعض اللاعبين المميزين قبل المشاركة في البطولة.

و نجح إسلام حسن، في حسم موسمه مع النادي الأهلي لكرة اليد، بحصد لقب كأس مصر بعد الفوز على نادي الزمالك غريمه التقليدي في مباراة النهائي .

يذكر أن إسلام لن يشارك في أولمبياد طوكيو وذلك بعد قراره الشخصي بالاعتزال الدولي وذلك بعد بطولة كأس العالم الماضية مصر 2021.

وأكدت مصدر، أن مجلس الأهلي، وافق على عرض نادي فاردار المقدوني، بشأن إعارة محمد عصام الطيار، حارس مرمي الفريق الأول لكرة اليد ومنتخب مصر.

وقال المصدر، إن إدارة الأهلي ستقوم بتجديد عقد الطيار لمدة 4 سنوات، قبل إعارة اللاعب لنادي فاردار المقدوني والتي ستكون لمدة موسمين.

About the author

admin

Leave a Comment