الاهلى

مفاجأة كبيرة.. معلول يفرض 3 شروط من أجل العودة للمشاركة مع الأهلي

وضع التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي شروطا خاصة من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر بالأهلي أن معلول يشعر بحالة من القلق بسبب غيابه الطويل عن المباريات حيث يغيب منذ مطلع فبراير الماضي بسبب إصابة الخلفية والتي تجددت مرة ثانية بعد غياب شهر ونصف.

وأوضح المصدر أن علي معلول طلب ضمانات خاصة من الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة بشأن عودته حتى لا تتكرر إصابته مرة ثانية، خصوصا وأن إصابته تجددت في وقت سابق بعدما كان قريبا جدا من العودة للملاعب.

وخاض علي معلول رحلة علاجية طويلة حيث سافر لتونس لمتابعة حالته مع سهيل الشملي طبيب نسور قرطاج ثم عاد للقاهرة مرة ثانية لاستكمال برنامجه برفقة الجهاز الطبي.

وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي في وقت سابق أن معلول بات قريبا جدا من العودة للمشاركة في المباريات مع الفريق بعد غيابه الطويل والذي امتد لقرابة ال4 أشهر رغم أن الإصابة كانت تستدعي وقت أقل بقليل من هذه المدة الطويلة.

وأشار المصدر إلى أن معلول ينتظر تطمينات الجهاز الطبي بالأهلي والأشعة الأخيرة التي سيخضع لها من أجل منحه الضوء الأخضر بالعودة للتدريبات الجماعية والمباريات.

وأتم المصدر، أن معلول يرفض اي أحمال بدنية بشأن التدريبات التي يخوضها قبل التأكد من سلامتها تماما، لعدم تكرار نفس الخطأ والاستعجال في عودته

About the author

admin

Leave a Comment