مشاهير

أول تعليق لنهى العمروسي بعد إخـ ــلاء سبيل المتهـ ـــمين في قـ ــضية “الفيرمونت”

علقت الفنانة المصرية نهي العمروسي، على قرار النيابة المصرية بإخـ ــلاء سبيل المتهــ ــمين في قضـ ــية “الفيرمونت” لعـ ــد م كفاية الأدلة.

نهى العمروسي أكدت، في تصريحات صحفية، إنها تحترم قرارات القضــ ـاء المصري والنيابة المصرية، لافتة إلى أن قرار النيابة العامة اليوم لم يكن سيصدر إن كانت هناك أدلة في القضية.

وأضافت أن ابنتها حصلت على قرار إخــ ــلاء سبيل من النائب العام، لكنها كانت لاتزال على ذ مـــة التحقيقات، قائلة: “لو كان النائب العام شايف إن بنتي متهـ ـــمة مكــ ـــنش أخـ ــلا سبيلها من فترة”.

ووجهت رسالة شكر لكل من سـ ــاندها، بقولها: “بشكر كل الناس اللي ســ ــاندوني ووقـ ـــفوا جنبي أنا وبنتي في الأ زمــ ـة الصــ ــعبة دي، واللي يهــ ــمني دلوقتي أنا وبنتي مــ ــش الناس اللي أسـ ـــاءوا لينا”.

وكانت النيابة العامة المصرية قد اصدرت قرارا بإخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي، وذلك في القضــ ـية المعروفة إعلاميا بقضـ ــية “الفيــ ـرمـــ ـونت”.

وفي أول تعليق للفنانة نهى العمروسي بعد الإفراج عن ابنتها، عبرت عن سعادتها الشديدة بهذا القرار، حيث كتبت على حسابها الخاص بموقع “الفيس بوك”: “الحمد لله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها”.

الفنانة المصرية تابعت: “وهم من قال فيهم الله المنصف (وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون) شكراً للنائب العام النزيه المستشار “حمادة الصاوى”.

About the author

admin