مشاهير

ظهرت “حافية القدمين”.. ناهد السباعي تثير الجدل بإطلالة جريئة في أحدث صور لها

شاركت الفنانة ناهد السباعي، متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، صورة جديدة تألقت خلالها بفستان أبيض من الستان.

ونشرت الفنانة الصورة، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، حيث ظهرت خلالها حافية القدمين، وهي تجلس على أرجوحة، ولم تدون أي تعليق على الصورة.

ومنذ أسابيع، كانت استقبلت الفنانة شهر رمضان المبارك، بنشرها مجموعة من الصور التي جمعتها بوالدتها المنتجة ناهد فريق شوقي، وشقيقتها رشا مرشدي.

وخلال الصور، أطلت «ناهد» بصحبة والدتها وشقيقتها وهن يرتدين عباءات ملونة، احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك، وأرفقت تعليقها قائلة: «ربنا ما يقطع لنا عادة، كل سنة وأنتوا طيبين».

وفي أعقاب العام الماضي، ودعت الفنانة عام 2020 على طريقتها الخاصة، حيث استعرضت رشاقتها من خلال مقطع فيديو طريف، استقبلت به العام الجديد 2021.

وأرفقت «ناهد» تعليقًا على الفيديو، قائلة: «مع السلامة 2020.. وأهلا بـ2021، سنة سعيدة على الكل».

وخلال الفيديو، ظهرت ناهد السباعي أثناء تواجدها داخل منزلها وهي تتسلق أحد الأعمدة بمشهدين، أحدهما وهي تنزل إلى القاع كنوع من توديع العام الحالي، والأخر وهي تصعد بملابس زاهية باللون الأحمر وإطلالة جذابة تعبيرًا عن استقبال العام الجديد.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي كان خلال مشاركتها في بطولة فيلم «ماكو»، والتي دارت أحداثه حول قصة حقيقية، ويعتبر العمل أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، ويتناول ‏قصة العبارة «سالم ‏إكسبريس» وحادثها الشهير، من خلال 8 أفراد في رحلة ب‏أعماق ‏مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏في مكان ‏مليء ‏بالذكريات.

«ماكو» من بطولة نيقولا معوض، وناهد السباعي، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وبسمة، وفريال يوسف، وخالد أنور.

About the author

admin