مشاهير

هاني مهنا يكشف سبب رفـ ــضه لزواج ابنته هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في البداية

كشف الموسيقار هاني مهنا أنه كان رافــ ـضا لزواج ابنته هنادي مهنا وزوجها الحالي الفنان أحمد خالد صالح، في البداية.

هاني مهنا أكد أنه كان متخـ ــوف من فكرة زواج الفنانين، حيث قال، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة والجـ ــريئة”، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”.

وأضاف: “أنا لم أقل إن زواج الفنانين فاشـ ــل لكن زواج الفنانين مخـ ــاطرة، وأنا رأيت الكثير من حالات زواج الفنانين، مثل شادية وصلاح ذو الفقار، وتحية كاريوكا وآخرين.. لما الفنان يتزوج فنانة ويعلا عنها بيحصل انقسـ ــام في البيت”.

وعن سبب موافقته في النهــ ـاية على زواجهما، قال: “لما قعـ ـدت معاهم حسيت إنهم بيحبوا بعض جدا، ومقـ ــدرتش أقف قـ ــدام حـبهم.. قلت خـ ــلاص بارك الله في الموضوع وسـ ـايبها لربنا”.

وكان الفنان الشاب أحمد خالد صالح قد احتفل بزفافه على الفنانة هنادي مهنا، المقام داخل أحد الفنادق بالقاهرة، وسط التزام بالإجــ ـراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وحضر النجم تامر حسنى حفل الزفاف، حيث ظهر فى إحدى الصور بصحبة نجم المهرجانات حسن شاكوش، ومن المقرر أن يقدما فقرتيهما الغنائية خلال الحفل.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الحفل من بينهم: هاني رمزي وطارق عبدالعزيز والسيناريست نادر صلاح الدين والسيناريست محمد نبوي والمخرج أشرف فايق.

ويقتــ ـصر حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

About the author

admin