مشاهير

“مراتي مزة ولازم أوريها للناس ومعنديش مانع أتعاون مع منتج إسرائيلي”.. تعرف على أبرز تصريحات تامر هجرس المثيرة للجدل

رغم أنه قليل الظهور على الساحة الفنية، إلا أنه صاحب مجموعة من التصريحات الجريئة، المزعجة، والتى كانت أشبه بكرة النـ ـار التى تدحرجت سريعًا باتجاهه، فى محاولة للرد على ما أدلى به من تصريحات رأى البعض أنها استفـ ـزازية .. إنه الفنان تامر هجرس.

بدأ هجرس مشواره الفنى من بوابة عروض الأزياء، وتقريبًا جاءت بدايته بالتزامن مع بداية الفنان الكبير أحمد عز فى هذا المجال، غير أن الأخير اهتم بتكوين وصناعة نفسه كنجم، يقدم التجارب المختلفة والمتنوعة، الواحدة تلو الأخرى، ليثبت أن موهبته تقبل القسمة على كل الألوان الفنية، فى نفس الوقت الذى اكتفى فيه “هجرس” ببناء عضلاته وتكوين “لوك برتقالى” فشـ ـل الجميع فى فهمه وتفسيره.

تصريح فتح عليه النار

“تامر” الجرئ أدلى فى أحد الحوارات بتصريح قلب المجتمع المصري، خصوصًا بعد أن رأى قطاع كبير منه أن ما قاله يتجاوز حدود وأعراف المجتمع المصري، الذى يبقى محافظًا فى عمومه وغالبيته.

“هجرس” اعترف وقال : “مراتى مزة ولازم أوريها للناس” مضيفا فى تصريحات تلفزيونية أنه لم يندم على تصريحه، مضيفًا “مش عارف الموضوع ده ضايق الناس في ايه، وإن كلمة مزة دي يمكن الشعب وقتها شايفها إهـ ـانة، لكن أنا بالنسبة لي مزة يعني جميلة”.

وأضاف “هجرس”، خلال حواره مع الإعلامية إيناس الدغيدي، في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، أن بعضًا من أصدقائه والكثير من المصريين حينما يتزوجون يبدأون بعد ذلك بـ”خنـ ـق مراته ومنـ ـعها من الخروج”، وأنه يفعل ذلك خـ ـوفًا عليها من الغيرة، وهو غير مدرك أنه “بيطفيها قدام عينيه، ويبدأ بعد كده يبص في حته تانية، ما يسبب الطـ ـلاق في النهاية”.

وتابع، أنه يخرج ويسهر ويسافر مع زوجته، وأنها عقلانية، مشيرًا إلى “إذا كان لديها درجة من الغيرة مكناش كملنا مع بعض من زمان”.

مفيش مانع من التعاون مع منتج إسرائيلي

تامر هجرس زاد الطين بلة وتحدث بعد ذلك عن فكرة تقديم عمل فني بالتعاون مع منتج إسرائيلي، وقال إنه سيوافق في حال كانت الفكرة المطروحة في الفيلم وإذا كان العمل جيد، مضيفا أنه قد لا يقبل “العمل مع أشخاص تسـ ـببوا في ألـ ـم لأشخاص آخرين”.

بدايات هجرس

ولد تامر هجرس فى 6 نوفمبر من عام 1972 بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية، وكما سبق وذكرنا استغل وسامته، فى دخول الوسط الفني، بعد أن خاض فى سن السابعة عشر تجربة عروض الأزياء، وموديل الإعلانات، قبل أن ينتقل لعالم التمثيل الذي حقق فيه بعض النجاحات، لكنه لم يتمكن من أن يكون نجم أول.

في عام 1992 ابتسم الحظ لتامر هجرس ليقتحم أبواب السينما حين شارك ككومبارس صامت أمام عمرو دياب فى فيلم “أيس كريم فى جليم” ليأتى من بعدها ويقف أمام عادل إمام وجها لوجه في فيلم ​”التجربة الدنماركية​”، الذى فتح له أبواب أكبر ليعرفه الجمهور ويعرف من يكون.

ما تيجي نرقص

ومن أبرز التجارب التى قدمها “هجرس” فيلم “ما تيجي نرقص” الذى شارك فيه يسرا، والذى أشار إلى أنه من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبه، إلى جانب مسلسل “خاص جدا” الذي قدمه مع الفنانة يسرا أيضا.

مش هجرى ورا المنتجين

وقد اعترف تامر هجرس بأنه لم يسعى وراء أدوار البطولة لأنه لا يحب فكرة الجري وراء المنتجين، كما أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يرتاح فى التعامل معهم وهو نفس شعور بعض المنتجين تجاهه، خصوصا ممن لم يسبق لهم التعامل معه.

كما اعترف تامر أيضا أنه لا يمـ ـانع فى تقديم شخصية “مثلى” مشـ ـددا على أن الفنان لابد وأن يقدم كل الأدوار.

يذكر أن تامر هجرس متزوج من ميرال نور، وهي من خارج الوسط الفني، ومصرية الجنسية لكن جدتها إنجليزية.

تخرجت ميرال في الجامعة الأمريكية، وتخصصت في قسم العلاقات العامة الإعلان، و تعمل كمدربة لرياضة “بيلاتس”.

التقيا أول مرة في محل دراستهما بالجامعة الأمريكية، وكان بينهم صديقة مشتركة وهي التي سهلت تقربهما من بعضهم البعض، ثم عاشا قصة حب، تكللت بالزواج.

وفي عام 2002، رُزقا بابنتهما الأولى “تمارا”، ثم رُزقا بعدها بابنتهما الثانية “تالا”.

دائمًا ما يطلق عليها هجرس، بأنها أكبر بناته، قائلًا “مراتي ضافت لحياتي كتير، وهي أول بناتي وأول فرحتي، وبعدها تمارا وتالا آخر العنقود”.


About the author

admin