مشاهير

أحمد العوضي: مشهد الفرح والصباحية مع ياسمين عبدالعزيز كان بجـ ـد مـ ـش تمثيل

تحدث الفنان المصري أحمد العوضي عن عمله مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في مسلسلهما الرمضاني الجديد “اللي مالوش كبير”.

أحمد العوضي أكد، في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن المشاهد الرومانسية التي جمعته بياسمين في المسلسل، تصور طريقة تعاملهما مع بعضهما في الحقيقة.

الفنان المصري أكد أنه يطـ ــلق على ياسمين في الحقيقة لقب “وحـ ــش الكون” مثل المسلسل، قائلا: “الشغل مع وحـ ــش الكون أحلى حاجة في الدنيا.. أنا بأقول لها وحـ ــش الكون علطول، والمشاهد الرومانسية دي ياسمين وعوضي بجد”.

أما عن مشهد الزفاف، قال: “كنا مبسوطين جدا في مشهد الفرح، وكنا بنتعامل مع الفرح كأنه فرحنا بجد، لأن فعلا في ناس حضرت الفرح تجـ ــاملني وتجامل ياسمين، عمر كمال، ومحمد عبد السلام، وكنا حاسين إنه فرحنا بجد”.

وتحدث أيضا عن مشهد الصباحية، الذي طلب فيه منها كبدة نيئة ليأكلها، حيث قال: “دي كبدة حقيقية، ومشهد الصباحية ياسمين وعوضي بجد. أنا فعلا باكل كبدة نية والناس كلها عارفة، وياسمين بتقول في الحقيقة نفس الكلام اللي قالته في المشهد”.

وكان الفنان المصري أحمد العوضي قد كشف من قبل أنه فوجئ بطلب غريب من زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعدما قدم شخصية “الخديوي” في مسلسلهما الرمضاني “اللي مالوش كبير”.

العوضي قال، في لقاء له ببرنامج “ستوديو 9090″، إن زوجته ياسمين عبدالعزيز أعجبت بشـ ـدة بشخصية الخديوي، وطلبت منه أن يكمل حياته معها بهذه الشخصية، كما أنها رفضت أن يحلق شاربه حتى يظل بمظهر شخصية “الخديوي”.

حيث قال: “ياسمين عبدالعزيز عايزاني أكمل حياتي بشخصية سيف الخديوي.. شخصية الخديوي عاجبة ياسمين وأنا حبيت الشخصية… وقلتلها هشيل الشنب بعد رمضان قالتلي لا.. هنكمل كدا طول حياتنا”.

About the author

admin