مشاهير

شاهد تعليق حلا الترك على أنباء خطبتها من فنان سوري شاب.. فيديو

كانت أخبار قد تداولت مؤخرا عن المطربة البحرينية الشابة  حلا الترك  عن خطوبتها من فنان سوري يدعى عدي أيمن وسط تساؤلات عدد من جمهورها عن حقيقة الخبر وسط صمت المطربة الشابة.

برنامج “Trending MBC “الذي يعرض 4 MBC كشف حقيقة خطوبة الفنانة الشابة حلا الترك من الفنان عدي أيمن، حيث تواصلوا مع المكتب الإعلامي الخاص بالمطربة البحرينية والذي نفى حقيقة خطوبة حلا الترك وعبروا عن استيـ ـائها من الشائعات التي تطاردها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تخرج فيها شائعات خاصة بخطوبة حلا الترك، من أحد المشاهير والتي تنتهي بنفيها في كل مرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وربط البعض أنباء خطوبة حلا الترك بالأزمات التي دخلت فيها مع والدتها منى السابر مؤخرًا وانتـ ـهت بحـ ـكم حــبـ ـس الأخيرة لاتهـ ـامـ ـها بسـ ـرقة أموال ابنتها، وكانت منى السابر قد كشفت تفاصيل جديدة عن قضيتها ضد ابنتها حلا الترك مؤخرا، وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة لها لدفع مبلغ 20 ألف دينار بحريني لحلا الترك أو الحـ ـبـ ـس لمدة عام، وحسمت منى السابر الجدل حول حقيقة تنـ ـفيذ حكـ ـم الحبـ ـس بها.

وكشفت منى السابر تطورات قضيتها ضد ابنتها حلا الترك، وموقفها القانوني في القضية بعد انتـ ـهاء المهلة المحددة لها لدفع مبلغ 200 ألف دينار بحريني لابنتها أو الحبـ ـس لمدة عام، وقالت منى السابر في تصريحات لها إنها تقدمت بطلب لاستبدال عقـ ـوبة الحـ ـبس بعد فشـ ـلها في جمع المبلغ المطلوب في المهلة المحددة، وأشارت إلى أنها مثل أي متـ ـهم في هذه القضـ ـايا لا تعرف الخطوة القادمة، ولكنها تنتظر العقـ ـوبة البديلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وقالت منى السابر في تصريحاتها إن العقـ ـوبة المنتظرة هي العمل اليدوي بدلا من السجـ ـن، وأضافت: “للأسف الكل عارف إنو أنا رح انسـ ـجـ ـن بما انو الحـ ـكم طلع وكذا شخص صرح انه أنا عليي حكم سـ ـجـ ـن وبس أنا قاعدة أنطر استبدال العقـ ـوبة يلي تقدمت من قبل مكتب الشيخة سلوى.. والمبلغ هو 20 ألف و300 يعني 200 ألف ريال و300 ها هذا المبلغ النهـ ـائي، ومابعرف كيف صار 200 ألف ولا أعرف من وين هالخبرية ولم تطلع مني هذه الكلمة ما يوازي 20 ألف دينار بحريني و 300 ،وبصراحة أنا لهلق من المبلغ كامل قدرت جمع 2000 دينار”.

About the author

admin