مشاهير

بعد أيام من ولادته.. عبير سندر تكشف عن ملامح وجه رضيعها بالفيديو

قررت فالفاشنيستا السعودية عبير سندر مشاركة متابعيها على سناب شات بلحظات خاصة مع طفلها الذي كشفت عن ملامح وجهه بوضوح بعد أيام قليلة على انجابها له.

عبير سندر نشرت عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو لزوجها البريطاني ليام أونيل الذي يعمل كمدرب رياضي في بلده الأم بريطانيا، فظهر وهو يقوم بتقبيل طفلهما بكل حب وحنان داخل عربته الصغيرة، وبدا الصغير يشبه والده من حيث البشرة.

View this post on Instagram

A post shared by 1 كوكتيل السمر TOP L (@iti.o)

كما ظهرت عبير سندر، في مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا وهي داخل غرفة العمليات بعد اللحظات الاولى لوضعها طفلها بينما كان زوجها يحمل الطفل وهي تسأله إن كان قد فتح عينيه وهو بصحة جيدة.

View this post on Instagram

A post shared by عبير سندر .. (@abeer.sinder)

عبير سندر نشرت ايضا عبر حسابها على إنستجرام، صورة عائلية جديدة لها برفقة طفلها بملامح واضحة الى جانب زوجها البريطاني، وأرفقت اللقطة بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها الكبيرة بإنجابها لطفلها الأول، قائلة: “ما قدرت أوقف بكاء وإحنا بنمنتج الڤيديو.. سبحان الله قد ما أوصف ما أقدر أوصل لكم إحساسي عندما رأيته.. الحمد لله يا رب على الهدية التي أعطيتنا ويا رب اعطي كل من يتمنى و كل محروم”.

وكانت الفاشنيستا السعودية عبير سندر أعلنت في 3 مايو 2021 عن انجابها طفلها الأول من زوجها البريطاني ليام أونيل ونشرت عبير عبر حسابها على خاصية الستوري إنستجرام الصورة الأولى لطفلها الذكر لكن بشكل أخفت فيها تفاصيل وجهه، واظهرت فقط فمه وفي صورة أخرى يده، وبدا الصغير ببشرة بيضاء فاعتبر الجمهور أن الطفل يشبه والده.

وعلقت عبير سندر على الصورة الأولى لطفلها وكتبت: “الحمد لله حمدا كثيرا طيبا يارب احميه وبارك لنا فيه، ماشاء لله تبارك الله”.

الفاشنيستا عبير سندر أثارت تساؤلات المتابعين بعد ولادتها عما اذا قد أنجبت طفلها بولادة تحت الماء كما كانت قد أعلنت سابقاً، الا انها لم ترد على التعليقات ولم تؤكد بعد هذا الأمر في حين أعلنت سابقا عن نيتها الاحتفاظ بالخلايا الجذعية لجنينها لما له من فوائد عدة له ولأشقائه في المستقبل في علاج أي امـ ـراض طارئة.

About the author

admin