مشاهير

“مسـ ـتحـ ـيل يأخـ ـدوا مني لا حق ولا بـ ـاطـ ـل”.. أول رد من زوج بلقيس فتحي على إقامتها دعـــوى خلـ ـع ضـ ـده

علق زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، رجل الأعمال السعودي، سلطان عبد اللطيف، للمرة الأولى على رفعها قضية خلع ضده بعد زواج استمر 5 سنوات.

ورفض زوج بلقيس فتحي التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد سلطان عبد اللطيف أن الجمهور ليس له الحق في معرفة تفاصيل حياته الشخصية، لأنها أموراً خاصة جداً معلقاً: “أنا كرجل سعودي مستحيل يأخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة، مستحيل نطلع أسرارنا برا”.

وأشار إلى أن بلقيس فتحي ستظل والدة ابنه في النهاية رافضاً تسليط الضوء على هذا الموضوع قائلاً: “أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية رغم أي شيء، فهي والدة ابني تركي الغالية، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً أو تكون الأضواء مسلطة على شخصي للحديث عن الأمر”.

وفجـ ـرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصـ ـادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC” Trendin” عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول:” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحـ ـاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت:” بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض اكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل”.

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018

أما العريس سلطان فارتدى الزي السعودي التقليدي في القسم الأول من الزفاف ثم بدلة من روبيرتو كفالي، والحفل أقيم في فندق أرماني ببرج خليفة في دبي الذي يعتبر من أفخم فنادق الإمارات.

وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس رفقة زوجها عبر حسابها على “إنستجرام” تعود إلى تاريخ 12 أكتوبر من عام 2020، والتي علقت عليها بعبارة “شريكي في الجـ ـريـ ـمة”.

About the author

admin