مشاهير

سبب رفض سعاد حسني العمل مع فريد الأطرش في فيلم “زمان يا حب”

الفنانة سعاد حسني، لم تشارك مع الفنان فريد الأطرش في أي من أعماله الفنية وذلك على الرغم من إتاحة فرصة لمشاركته في فيلم “زمان يا حب”.

وأرادت مؤسسة السينما، الشركة المنتجة للفيلم، التعاقد مع الفنانة سعاد حسني، ولم تحدد إطارًا زمنيًا معينًا، مما اضطرها إلى الارتباط بأعمال فنية أخرى، وأصبح من الصعب عليها المشاركة في الفيلم.

حمّلت السندريلا مخرج فيلم “زمان يا حب”، عاطف سالم، رسالة إلى بطل الفيلم فريد الأطرش، أبلغته خلالها اعتذارها عن عدم التمثيل معه، وتأكيدها على خالص تمنياتها بالوقوف أمامه، حيث تُكن له كل الحب والتقدير.

لم يتعرض الفنان فريد الأطرش لرفض سعاد حسني فقط، بل اعتذرت الفنانة شادية أيضًا عن الدور، لأن مؤسسة السينما تعاقدت معها على المشاركة في فيلم “أضواء المدينة”، وبالتالي تم إسناد البطولة إلى الفنانة زبيدة ثروت.

فيلم “زمان يا حب” يدور حول حكاية “عبير” التي تسافر مع الفرقة الاستعراضية التي تعمل بها إلى بيروت لتقديم عروضها، يقع خالها “خليل” المقيم في بيروت في ورطة، إذ يدّعي لعبير بأنه مليونير، ولكنه يعمل رئيسًا للخدم في قصر المطرب المشهور “مدحت”، يستغل سفره فيدعي أنه صاحب القصر، وعندما يعود مدحت يتفهم الموقف، يشعر بالحب نحو عبير التي تبادله مشاعره، مما يثير غضب صديقته “ليلى” فتعترف لها بحقيقة خالها، يقرر مدحت الزواج من عبير، إلا أن خليل يذكره بفارق السن بينهما، فيعدل عن قراره.

About the author

admin