Uncategorized

صورة نادرة من فرح منى زكي وأحمد حلمي قبل 19 عاماً.. وشيريهان تنسق للعروس خصلات شعرها

قبل 19 عاما، احتفل الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي بحفل زفافهما، داخل أحد فنادق القاهرة، إذ جمعت بينهما قصة حب تحاكى عنها الجميع ولا يزالوا يروون تفاصيلها وكواليسها.

ذكرت الفنانة منى زكي أكثر من مرة خلال اللقاءات التلفزيونية، أنها لا تُحب صور حفل زفافها، رغم حبها لزوجها أحمد حلمي، إذ مزقت الصور جميعها، لكن لاتزال تلك الصورة منتشرة ومتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول الرواد من دولاب الذكريات، صورة جمعت بين الفنانة منى زكي والفنانة شيريهان، أثناء التحضيرات للعرس ووضع اللمسات الأخيرة.

ظهرت شيريهان خلال الصورة وهي تنسق خصلات شعر الفنانة منى زكي، في إشارة الى بساطتها والصداقة القوية بينهما أيضاً، والتي لا تزال واضحة في التغريدات المتبادلة بينهما كل فترة.

وعبّرت منى زكي في وقت سابق عن رغبتها في إقامة حفل زفاف آخر مع حلمي وأطفالهما، يقتصر على الأهل والمقربين، فقط: «شكلي مكانش عاجبني في الصور، قطعتها كلها، ورغم ذلك كان الفرح ملئ بالفقرات الممتعة».

وقالت منى زكي عن الفرح إنه كان أقرب لـ “المولد”، منه إلى الفرح، وأضافت، “كان مليان ناس كتير منعرفهمش، وناس جايين ياخدوا صور ويمشوا، ولما كنت بسأل حلمي، بيقولي لأ معرفوش، واكتشفنا أنه كان من الجمهور ناس بتيجي”.

بينما روى الفنان أحمد حلمي في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنه أعلن عن مشاعره لمنى زكي في أثناء تواجدها بجنوب أفريقيا لتصوير مشاهد فيلم أفريكانو، وقال لها في الهاتف: «أنا بحبك وعايز أتقدملك».

وفور عودة منى زكي من جنوب أفريقيا أخبرت والدها بما حدث، وعلى الفور التقى حلمي به، وطلب الأول منه أن يؤجل موضوع الزواج حاليا؛ نظرا لقصور إمكانياته المادية للزواج، الأمر الذي دفع حلمي للاجتهاد في الحصول على أدوار البطولة حتى يتثنى له خطبتها، وبالفعل حدث ذلك وتحسنت أوضاعه المادية، وتم خطبتهما، وأعلن موعد الزفاف.

About the author

admin