الاهلى

“بمكالمة هاتفية”.. الخطيب يصالح جمهور الأهلي ويحسم صفقة “خليفة متعب” بـ10 مليون

يبدو بأن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد عزم على مصالحة جماهيره الغاضبة وذلك بعدما خسر النادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري موسم 2020-2021 لصالح نادي الزمالك بعد صراع امتد حتى الجولة قبل الأخيرة.
وبحسب المصادر الرسمية داخل القلعة الحمراء، فإن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد تواصل مع رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل حسم صفقة انتقال المهاجم “شادي حسين” إلى صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لما ذكره مصدر مطلع في مجلس إدارة الأهلي، فإن “أبو العينين” قد وافق بالفعل على انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء بعد مكالمة الخطيب وأعرب عن سعادته الكبيرة بوجود اهتمام من قبل النادي الأهلي بالحصول على خدمات واحد من نجوم الفريق في الوقت الحالي.
ومن المتوقع بأن تكون هناك جلسات أخرى بين مجلس إدارة النادي وبين مسؤولي سيراميكا كليوباتر، وذلك بهدف حسم الأمور المالية في تلك الصفقة والمتوقع بأن تصل لنحو 10 مليون جنيه على أقصى تقدير، ولكن ربما سيكون للفريق الذي كان بمثابة الحصان الأسود في هذا الموسم، بعض المطالب الإضافة على غرار الحصول على بعض اللاعبين من النادي الأهلي على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

About the author

admin

Leave a Comment