منوعات

سبب إنساني وأخر طبي وراء وضع نجوم الرياضة لطلاء الأظافر. . تعرف على التفاصيل

يضع بعض المشاهير الرجال من نجوم الفن والرياضة طلاء للأظافر، بعضهم هدفه مواكبة الموضة ولكن هناك أهداف أخرى أكثر أهمية تعرف عليهم.

هجوم عنيف على رونالدوا والأجابة صادمة!

تعرض نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لهجوماً حاد في عام 2016، عندما انتشرت له صورة أثناء قضائه لعطلته وهو يضع طلاء باللون الأسود لأظافر قدميه، ولكن أعلن في تصريح أنه يرتدي حذاء رياضي طوال الوقت مما يتسبب في أصابات عديدة في القدم وأن طلاء الأظافر خاصة الأسود لأنه يحمي القدمين من تكوين البكتيريا الضارة.

حملة لمقاومة العنف ضد الطفل وراء استخدام مارسيلو لطلاء الأظافر!

وعلى غرار رونالدو، ظهر مارسيلو وهو يضع طلاء في أحد أصابع يديه ضمن حملة تم أطلاقها للقضاء على العنف الجسدي والنفسي الذي يتعرض له الأطفال حول العالم وتعرف الحملة باسم ” Polished Men” في أشارة إلى أن من بين كل 5 أطفال يتعرض طفل للعنف.

وحقق النجم البرازيلي مارسيلو، الهدف من ذلك حيث بدأ الجمهور يتسأل عن سبب وضعه لطلاء الأظافر بهذا الشكل وتوصلوا للحملة وانضم إليها الكثيرين بسببه

من مؤسس الحملة ومتى بدأت؟

بدأت الحملة قبل 8 سنوات من قبل الشركة الاسترالية YGAP وتتمثل في أن يقوم الرجال وضع طلاء أظافر على أحد أظافر اليد؛ بهدف نشر الحملة ولتحقيق هدفها الإجتماعي الإنساني وجمع الأموال لدعم الأطفال الذين يتعرضون للعنف سواء العنف الجسدي أو الجنسي أو النفسي دون سن 18 عام.

وتعود تلحملة إلى إليوت كوتيلو، الرئيس التنفيذي لشركة YGAP، عندما قابل فتاة أثناء أحدى رحلاته إلى كولومبيا وكانت الفتاة قد تعرضت لأعتداء جسدي وهي بعمر الثامنة، أثناء تواجدها بأحد دور الأيتام وقامت الفتاة بطلاء أظافر إليوت، بطلاء لونه أزرق.

هل توافق على فعل شئ مختلف كهذا وتتعرض للهجوم في سبيل نشر حملة توعوية؟

About the author

admin

Leave a Comment