الاهلى

كارثة تُهدد الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة.. «شاهد التفاصيل»

يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ازمة قوية قبل مواجهة الزمالك المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 21 لبطولة الدوري المصري.

الأهلي نجح في تحقيق فوز هام وصعب على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري، والتي أقيمت  على استاد الإسكندرية.

وغم فوز الأهلي على الاتحاد السكندري، واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخري بعد التعادل مع الجونة بهدف لكل فريق، والخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد، إلا أن هناك غضب وقلق بين جماهير القلعة الحمراء، والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي دخل مرماه 13 هدف في بطولة الدوري المصري خلال 18 مباراة خاضها الفريق بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

أخر 8 مباريات للأهلي في الدوري ، دخل مرماه 8 أهداف بواقع هدف في كل لقاء, أمام الاتحاد السكندري، وغزل المحلة والجونة والمصري وإنبي وسموحة والزمالك.

الغريب في الأمر أن أخر 4 مباريات متتالية للأهلي دخل فيه أهداف من كرات ثابتة مثل ما حدث أمام الاتحاد السكندري، وغزل المحلة والجونة والمصري.

خط دفاع الأهلي في الفترة الأخيرة لم يكن مستقر بسبب إصابة ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون، وكان يخوض كل مباراة بثنائي مختلف عن اللقاء الماضي حتى اكتمل شفاء باون وياسر الذين قادوا دفاع الأهلي أمام الاتحاد السكندري أمس.

About the author

admin

Leave a Comment