Uncategorized

روجينا تكشف تفاصيل إصــ ـابتها الخــ ـطيـ ـرة في وجهها.. فيديو

تعـــ ـرضت الفنانة المصرية روجينا لإصــ ـابة شــ ـديدة في وجهها، أثناء تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد “بنت السلطان”، ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

روجينا كشفت تفاصيل إصابتها، في لقاء لها ببرنامج et بالعربي، إنها كانت تصور المشهد الأخير والذي كان صــ ـعبا، قائلة: “كان مشهد صــ ـعب وأكشن وفيه ضـ ـــرب، بس أنا الحقيقة ملحـ ــقتش أضـ ــرب خدت أول خــ ــبطة في الكنبة”.

وتابعت أنها ذهبت إلى المستشفى وأجرت 7 غرز أسفل عينها، ثم عادت لاستكمال التصوير، لافتة إلى أن كل فريق العمل فوجئوا بعودتها، حيث توقـ ــعوا أنها لن تكمل.

وأضافت أن المخرج أحمد شفيق استــ ـغل المقطع الذي أصـ ــيبت فيه ودمـ ـجه مع الأحـ ـداث، موضحة أنها فعلت هذا لأنها كانت صورت نصف المشهد وأرادت عـ ــدم تعــ ـطيل التصوير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وكانت قد تعـــ ـرضت الفنانة المصرية روجينا لإصــ ـابة شــ ـديدة في وجهها، أثناء تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد “بنت السلطان”، ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

الفنان حسن أبو الروس نشر صورة جمعته بروجينا بعد إصــ ــابتها، وكشف تفاصيل ما حدث لها، حيث كتب: “خبر عاجل اصـــ ـابة الفنانه العظيمه القديرة روجينا بجــ ــرح عميق في وجهها الجميل اثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان”.

وأضاف أنه تم إجراء 7 غـ ــرز تجميلية لها، حيث كتب، على حسابه بموقع “انستجرام”: “وعلي الفور تم نقلها الي المستشفي وتم اجراء 7 غـ ـــرز تجميليه والغـ ــريب والغـ ـــير متوقع انها بعد العمليه استكملت التصوير بكل براعه وجديه ووجها ينـــ ـزف في المشهد”.

واختتم كلامه، على حسابه بموقع “انستجرام”: “والحقيقه وهذا كان درس لي انا شخصياً في التضــ ـحيه والاخـ ــلاص في العمل.. سلامتك_يا_روجينا_ياريتها_جت_فينا#.. سلامتك_يا_عسلية_ياريتها_جت_فيا#”.

ونشرت روجينا صورة لها، كشفت مدى التشـ ــوه الذي أصـ ــاب وجهها، جراء الإصــ ـابة الخــ ـطيرة التي تعـ ــرضت لها، اثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد “بنت السلطان”.

روجينا علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “الحمدلله قدر الله وما شاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا”.

ووجهت الشكر للفنانة صابرين، قائلة: “بشكر صابرين اختى الاصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زمايلى فى التصوير على خوفهم عليا.. واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم”.

الفنانة المصرية اختتمت كلامها، بقولها: “شكراعائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا”.

About the author

admin