Uncategorized

بعد خـ ـلاف قارب العامين.. سمية الخشاب تكشف تفاصيل إنهاء أزمتها مع “ضـرتـهـا” السابقة ريم البارودي بمكالمة هاتفية في رمضان

طوت الفنانة المصرية سمية الخشاب، صفحة خلافها مع طليقها الفنان المصري أحمد سعد، معلنة مسامـ ـحته على ما بدر منه تجاهها كونها تريد العيش في سلام.

وأعلنت سمية الخشاب، في تصريحات تلفزيونية، أنها تصالحت مع الفنانة ريم البارودي خلال شهر رمضان الجاري، مبينة أن الثانية هي من بادرت بمصالحتها وهنأتها بشهر رمضان.

ويأتي تصالح سمية الخشاب وريم البارودي، بعد خلاف قارب العامين وسط حرب كلامية على خلفية زواج الأولى من أحمد سعد، واتهامها بأنها أفسدت زيجته من الثانية.

ونوهت سمية الخشاب، بأن “الماكيير” الذي يعمل مع ريم البارودي هو ذاته الذي يعمل معها، مبينة أنه وخلال جلسة عمل اتصلت عليه ريم، وطلبت منه أن تتحدث إليها وتهنئتها بشهر رمضان، متابعة: “قالي ريم عاوزة تقولك كل سنة وأنتي طيبة”.

وعقبت أنها رحبت بذلك ولم تتردد لحظة في التصالح معها، مشددة على أنها لديها طاقة إيجابية بالتصالح مع الجميع وعدم إثقال كتفيها بخلاف مع أحد، مبينة: “ريم كانت لطيفة معايا وأنا دلوقتي حاسة إني عصفورة ومش زعلانة ولا عايزة أزعل من حد”.

وكانت الفنانة ريم البارودي، تحدثت خلال حوارها في برنامج «العرافة»، الذي يُعرض على شاشة «المحور»، مع الإعلامية بسمة وهبة عن آخر تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، فذكرت أنها في بداية زواج سمية الخشاب من طليقها الفنان أحمد سعد، كانت مضـ ـايقة وغاضـ ـبة منها بشكل كبير، «أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب، لكنها صعبت عليا عشان أنا دوقت اللى كانت فيها».

وأضافت «البارودي»:«أنا الحمدالله طلعت بدون خسـ ـائر من التجربة الخاصة بزواجي وانفصـ ـالي وطلاقي، سمية الخشاب تعرضت للأ ذى جامد، ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادي، ومفيش بيننا أي مشاكل».

وتعود الخلافات بين سمية الخشاب وريم البارودي، على خلفية علاقة كل منهما بالفنان أحمد سعد، حيث تزوجت منه الأولى وتم اتهـ ـامـ ـها بأنها أفسدت زيجته من الثانية، ووقتها ردت الخشاب بأنها لم ترتبط بسعد إلا بعد ثبوت طـ ـلاقه من ريم.

 

 

 

About the author

admin