Uncategorized

سيدة يابانية تقدم تصاميم للحقائب على شكل قطط: ستشعر إنها حقيقية

جـــ ذ بت اليابانية بيكو، أنظار وسائل الإعلام إليها، ومنصات السوشيال ميديا، بالتصاميم التي تقدمها للحقائب المختلفة.

ما تقدمه اليابانية، هو تصميم حقائب تشبه إلى حد كبير القطط، وبعض الحيوانات الأخرى، فقد تشعر لأول مرة إنها قطط حقيقية وليست حقائب.

وفقاً لتصريحات الفنانة اليابانية عبر منصات السوشيال ميديا، قالت أنها باعت أعمالها فى اليابان فقط، ونادراً ما قبلت مشاريع العمولات فقط، وذلك لأنها أم لطفلين، فضلت تكريس معظم وقتها لأطفالها.

يتابعها الكثير عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام، ويعلق الكثير على غرابة التصاميم التي تقدمها والتي قد لا تصدقها لأول مرة.

القطط


هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية.

ويمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.

ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات.

فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حــ ا د ة ومــ خــ ا لـــــ ب قابلة للسحب تتكيف مع قــ تــ ل الفرائس الصغيرة.

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy.
















About the author

admin