Uncategorized

عادل أدهم: عشت 10 قصص حب مع النساء ولم ارتبط إلا بواحدة فقط

عاش الفنان عادل أدهم، قصص حب كثيرة مع العديد من النساء خلال فترة شبابه، إلا أنه لم يتزوج سوى من واحدة فقط.

وكشف عادل أدهم، في حوار قديم له مع مجلة “الشبكة” اللبنانية: “أيام الشباب كانت حياتي مليئة بالنساء الجميلات لكنني ظللت لفترة طويلة عازفا عن الزواج لأنه مسئولية لا أقدر عليها أما الحب فهو شيء آخر”.

وأضاف: “اعترف أنني خضت أكثر من 10 قصص حب، ولكني تعاملت مع الحب بعظمة حتى وإن كانت قصص الحب تموت كما يموت كل شيء في الحياة، لكن يبقى لي شيء خاص جدا أنني لا أبوح بأسماء هؤلاء اللاتي أحببتهن وكانت لي معهن صولات وجولات، حيث يتساوى عندي من أحب بمن أتزوج فكل هذه الأسماء أسرار لأن تبقى في رأسي ولا يعلمها أحد” ورغم ذلك لم يتزوج سوى لمياء السحراوي بنت 17 التي طلبت يده وعاشت معه حتى الموت.

وكان عادل أدهم، قد تزوج للمرة الأولى من يونانية، في بداية حياته ولكنها هربت منه وكانت وقتها حامل ولم يعلم بوجود ابنه غلا وهو اب ورفض الاعتراف بإبوته.

اتجه الفنان الراحل عادل أدهم إلي الرقص وبدأ يتعلم الرقص مع علي رضا أما بدايته في السينما فكانت عام 1945 في فيلم “ليلي بنت الفقراء” حيث ظهر في دور صغير جدا كراقص، ثم كان ظهوره الثاني في مشهد صغير في فيلم “البيت الكبير” ثم عمل كراقص أيضا في فيلم “ماكنش علي البال” عام 1950.

و ابتعد عن السينما وعمل في بورصة القطن إلي أن أصبح خبيرا وبعد التأميم ترك البورصة وفكر في السفر وأثناء إعداده أوراق السفر تعرف على المخرج أحمد ضياء حيث قدمه في فيلم “هل أنا مجنونة” عام 1964.

قام ببطولة بـ84 فيلما من أهمها وكان آخر أفلامه علاقات مشبوهة عام 1996 ثم رحل في نفس العام في يوم 9 من شهر فبراير.

About the author

admin