Uncategorized

بعد صورة القـ ـرنين.. أحمد سعد لسمية الخشاب: بـ ـلاش حركات من تحت لتحت أنا خاطب دلوقتي

اجتمع الفنان أحمد سعد وطلـ ــيقته الفنانة سمية الخشاب لأول مرة، وذلك خلال ظهورالفنان أحمد سعد كمغني في حفل زفاف “موسى” و”حلاوتهم”، التي تقوم بدورها سمية الخشاب في مسلسل “موسى”.

أحمد سعد  ظهر بجانب محمد رمضان وسمية الخشاب وهما يلتقطان صور الزفاف، وظهر محمد رمضان في إحداها وهو يحمل سمية الخشاب على ذراعيه.

وبعد انتشار الصور، بدأ المتابعين في كتابة تعليقات سـ ــاخرة على الصور، والتي نشر أحمد سعد بعضها، على خاصية “ستوري” على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

أحمد سعد انتقى الصور التي أشارت إلى سعادته بالتخــ ـلص من سمية الخشاب وتــ ـوريــط شخص آخر في الزواج بها، حتى لو كان ذلك في مشهد درامي.

تصرف سعد اثار غضب الفنانة سمية الخشاب، فردت عليه بنشرها صورة لـ “قرنين”، في إهــ ـانة صريحة له.

وفي أول تعليق لأحمد سعد على هذه الصورة، قال: “بــ ـلاش حركات من تحت لتحت هنفضل طول عمرنا نعملها عشان الناس تشوف حاجات وحـ ــشة .. لقيتها منزلة صورة وحــ ـشة ليا”.

وتابع: “أنا مبفكـ ـرش بالطريقة دي بفكر بطريقة عملية أنا خـ ـاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعــ ـنديش خـ ــلافات مع سمية فبـ ــلاش الحركات اللي من تحت لتحت”.

أما عن كواليس المشهد، قال أحمد سعد إن اليوم مر عاديا، لافتا إلى أنه التقى بسمية الخشاب في الكواليس، قائلا: “اليوم كان حلو ومر بسلام قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بأنها قالت على وجودي رزق وجـــايله.. محصـــلش أنا روحت بالحب مأخــ ــدتش أي فلوس عشـ ــان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه”.

ووجه الشكر للفنان محمد رمضان وقال ” عايز أشكر صديقي العزيز محمد رمضان انه عزمني في فرحه على سمية وكنت هزعـ ــل أوي لو مكــ ـنش عـ ـزمني في مناسبة سعيدة جدا زي دي، لما كلمني أجي أغني وافقت علطول”.

About the author

admin