الاهلى

عاجل.. عرضين من أوروبا يهددوا استمرار نجم الأهلي في التتش

تلقى أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، بعد تألقه مع الفريق منذ فترة طويلة، وإجادته اللعب في أكثر من مركز، فضلاً عن التزامه داخل الملعب وخارجه، وهو ما يضعه دائماً داخل حسابات أي مدير فني يتولى تدريب المارد الأحمر.

وأكد مصدر مقرب من أيمن أشرف، أنه تلقى عرضين من أحد أندية سويسرا والخليج، عن طريق إحدى شركات التسويق، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لم يكشف عن موقفه من العرضين سواء بالموافقة أو الرفض.

وأضاف المصدر في تصريحات لدوري وكأس، أن أيمن أشرف يعيش حالة من الارتياح والاستقرار داخل النادي الأهلي، في ظل اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عليه بشكل أساسي، فضلاً عن دخوله حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، واقتناع الأخير بقدراته الفنية والبدنية.

المصدر أوضح أن أيمن أشرف يرى أن العرضين السويسري والخليجي، لم يصلا إلى مرحلة الجدية، وأنه يفضل البقاء في النادي الأهلي والتألق بين صفوفه وحصد المزيد من البطولات، والسعي قدماً مع زملائه نحو التتويج بدوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، فضلاً عن التأهل مع الفراعنة إلى كأس العالم 2022 بالدوحة، والمنافسة على لقب كأس الأمم الأفريقية التي تقام نفس العام بالكاميرون.

About the author

admin

Leave a Comment