الاهلى

رحيل الكبار.. الأزمة «الساكنة» في الأهلي

يضطر النادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لرحيل أكثر من لاعب لافراغ مكان للقادمين الجدد سواء الصفقات الجديدة، أو المقرر إعادتهم من الإعارة.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أكد أنه في حاجة إلى دعم خط الهجوم بلاعب قوي، كما أن هناك نية لترميم الظهير الأيمن والأيسر.

تعاقد الاهلي مع صفقات جديدة، يؤشر للإطاحة بأكثر من عنصر داخل الفريق.

ورغم أن الحديث عن الراحلين عن الأهلي لا يزال مبكرا، إلا أن رحيل الكبار داخل الفريق بمثابة الأزمة الساكنة في الآونة الحالية، والتي ستنفجر بنهاية الموسم.

3 لاعبين كبار يرحلون عن الأهلى

وهناك أكثر من لاعب من كبار الأهلي، مهددون بخلع قميص المارد الأحمر بنهاية الموسم، سواء لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم أو لعامل السن.

وعلم أهلي أونلاين ان هناك 3 لاعبين داخل الفريق، استمرارهم مع الأهلي ليس بنسبة كبيرة، ويواجهون شبح المغادرة في ميركاتو الصيف المقبل

ربيعة وسعد سمير، خارج احتياجات موسيماني لفترات طويلة خلال المرحلة الماضية، حيث شارك الثنائي لدقائق معدودة ورحيلهم على سبيل الإعارة او البيع موجود وبقوة داخل الأهلي، خاصة في ظل امتلاك الفريق لمجموعة قوية من المدافعين، فضلا عن العودة القريبة لمحمود متولي.

مروان محسن حالة خاصة

وبالنسبة إلى مروان محسن فمهاجم الأهلي له وضع خاص، فرغم قناعة موسيماني بقدراته إلا أن هناك أشياء قد تساهم في رحيله، أولها طلب اللاعب ترك الأهلي بسبب ما يتعرض له من انتقادات لاذعة من جانب الجماهير بسبب آدائه.

أيضا عودة احمد ياسر ريان وامتلاك الفريق للاعبين شباب في خط الهجوم بالإضافة للنية بضم هداف إفريقي جديد، تقلل من فرص مشاركة مروان محسن في التشكيل الاساسي مع المارد الأحمر.

 

About the author

admin

Leave a Comment