الاهلى

موسيماني يطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء

يجهز الجنوب أفريقي موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، تقريرًا مفصلا في الفترة المقبلة من أجل الإطاحة بمحمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق، خارج القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، بعدما استقر المدير الفني على عدم حاجته لخدمات اللاعب، خاصة في ظل الأزمات التي يفتعلها اللاعب مع زملاءه بالفريق، فضلا عن أزمة اللاعب الأخيرة مع المدير الفني بيتسو موسيماني.

ومن المنتظر عقد موسيماني جلسة مع  محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة في النادي، في وجود سيد عبدالحفيظ، خلال الفترة المقبلة من أجل تقديم تقرير عن كافة اللاعبين وتقديم تقريرا أخر عن الصفقات المطلوبة في الموسم المقبل.

وحسبما كشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي فإن موسيماني يرصد في تقريره بشأن كهربا كافة الخلافات التي افتعلها اللاعب منذ انضمامه إلى الأهلي.كما يتضمن التقرير تذبذب مستوى كهربا بسبب تهديفه في بعض الفترات، بينما يبتعد عن المشاركة والتهديف لفترات أخرى.

وفي نفس السياق، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، موعد انتظام كهربا في تدريبات النادي الأهلي بعد إيقافه من قبل الجهاز الفني لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، على خلفية أزمته مع موسيماني عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات صحفية إن كهربا سيشارك في تدريبات الأهلي عقب عودة الفريق الأحمر من السودان لخوض لقاء المريخ السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

About the author

admin

Leave a Comment