الاهلى

صفقة الـ21 مليون جنيه تشعل الغضب داخل الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

ينتظر النادي الأهلي، مواجهة صعبة وحاسمة أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، ولا بديل أمام النادي الأهلي سوى تحقيق النقاط الـ3 خلال المواجهة من أجل المنافسة بقوة على بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

ويبقى هناك حالة من الغضب العارم داخل صفوف القلعة الحمراء، بسبب عدم تقديم طاهر محمد طاهر أوراق اعتماده مع الفريق وبدأ اللاعب يتعرض لانتقادات قوية لعدة أسباب على النحو التالي:

يعاني طاهر محمد طاهر من كم كبير من الإصابات المتكررة وهو ما يبعد اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ومنذ انتقال طاهر من المقاولون العرب إلى الأهلي مقابل 21 مليون جنيه يبتعد اللاعب عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابات.

-الحالة البدنية

هناك بعض الملاحظات ايضا داخل القلعة الحمراء، على انخفاض المعدل البدني للاعب حيث يتأثر بشكل كبير بعد 60 دقيقة، بالتزامن مع تأثر عضلات اللاعب حال مشاركته لفترة طويلة.

-عدم صنع الفارق

لم يصنع طاهر محمد طاهر الفارق داخل صفوف النادي الأهلي، منذ انتقاله من المقاولون العرب، حيث يغيب عن المشاركة في عدد كبير من المباريات الهامة في الدوري أو في البطولة الأفريقية، ورغم رغبة موسيماني في الدفع باللاعب في التشكيل الأساسي، ولكن الإصابات الكثيرة وعدم الوصول لفورمة المباريات تبعده من الحسابات.

About the author

admin

Leave a Comment