الاهلى

صفقات الأهلي الجديدة 2021.. ترشيح 6 أسماء من العيار الثقيل

تجهز إدارة النادي الأهلي، لموسم انتقالات كبير بشأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال الموسم الجديد 2021/2022.

ويسعى الأهلي بقيادة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال يونيو المقبل، خاصة وأن المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، أعلن مرارا وتكرارا حاجته للاعبين جدد، خاصة على المستوى الهجومي.

وشهدت الفترة الأخيرة ترشيح اكثر من لاعب للانتقال إلى الأهلي، رغم عدم وجود مفاوضات رسمية من قبل إدارة الأهلي.

لجنة التخطيط الأهلي، أوصت بتدعيم الظهير الأيمن في الفريق، ومركز المهاجم، بينما بيتسو موسيماني يرغب في ضم جناح أفريقي جديد ورأس حربة، ويضع أولوياته في هذه المناطق.

وخلال السطور التالية نرصد أهم المراكز التي تحتاج تدعيم في الأهلي، واللاعبين الذيين رشحوا للانتقال إلى المارد الأحمر:

الخط الخلفي:

يعتبر أفضل خطوط الأهلي في الوقت الحالي، خاصة بعد تدعيمه ببدر بانون المدافع المغربي، ويتواجد وفرة من اللاعبين في منطقة الدفاع بالفريق، باستثناء الرواق الأيمن.

أصوات داخل الأهلي تنادي بتدعيم هذا المركز بلاعب صاحب قدرات هجومية كبيرة، تتناسب مع فلفسة وطريقة بيتسو موسيمانى ، التي تعتمد على الهجوم الشامل، ودخول الأطراف حتى منطقة العمليات.

ويعد الثنائي كريم فؤاد وكريم العراقي الأبرز المرشحين لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الأهلي، ويعد موهبة النجوم وإنبي الأقرب للانضمام.

خط الوسط :

تعد منطقة وسط الملعب في الأهلي، مزدحمة للغاية بمجموعة من أقوى اللاعبين داخل مصر وافريقيا.

ما ينقص الأهلي في هذه المنطقة، هي الأجنحة الهجومية فقط، وهناك اتجاه داخل الأهلي لضم لاعب أو أثنين خاصة على مستوى الجناح الأيمن.

أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، من المرشحين للانتقال إلى الأهلي وتدعيم هذا المركز، لكن لم يدخل مسؤولي الأحمر في مفاوضات رسمية حتى الآن.

الهجوم:

المنطقة الأكثر حيرة داخل الأهلي، فرغم امتلاك الفريق لعدد وافر من المهاجمين، إلا ان الحديث عن دعم هذا المركز بلاعب جديد، لم يتوقف.

وأعلن موسيماني حاجته لمهاجم جديد، يستطيع ترجمة أنصاف الفرص إلى أهداف، وكلف معاونيه بترشيح لاعبين لهذا المركز.

كما تلقى الفريق، ترشحيات بضم أيمن حسين مهاجم فريق القوة الجوية العراقية، ليكون ضمن صفقات الأهلي الجديدة 2021، لدعم هجوم المارد الأحمر.

وعلى المستوى المحلي، يمتلك الأهلي أفضل المهاجمين، سواء أحمد ياسر ريان المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أو عمرو جمال في صفوف طلائع الجيش.

وهناك استقرار داخل المارد الأحمر، على عودة أحد من الثنائي بنهاية الموسم الجاري.

About the author

admin

Leave a Comment