الاهلى

أمير توفيق يعلن إحتراف ثلاثي الأهلي في أوروبا.. ويكشف مصير عبدالقادر

أكد امير توفيق  مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي ان  هناك مشروع تمت الموافقة من قبل لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء وبعد دراسة مطولة مع قطاع الناشئين بقيادة خالد بيبو وبروكيتش المدير الفني للقطاع.

وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الاشبال مع الأعلامي اسامه حسني لقناة الأهلي أنه في شهر يناير الماضي كان هناك ثلاث لاعبين سيخرجون للعب في أندية ببولندا والتشيك لمنحهم خبرات خارجية .

وأضاف أن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا تسبب في تاخير الأمر ولم يتم وسوف يتم تأجيله الي فترة الإنتقالات الصيفية.

وأوضح أن تلك الأندية حددت مراكز بعينها ورشحنا لهم لاعبين من قطاع الناشئين وارلنا لهم فيديوهات ووافقوا عليها ولكن تم تأجيل الأمر للصيف المقبل.

وأكد امير توفيق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء يتابع بشكل دوري ومستمر اللاعبين المعارين الموسم الجاري.

وقال أمير توفيق  أن  سياسة خروج اللاعبين للإعارة من قطاع الناشئين أثبتت نجاحها دون شك ويكفي أن تري العائدين في الموسم الحالي ودورهم مع الفريق ومنهم اكرم توفيق وصلاح محسن وناصر ماهر.

Get easy to read books with new application

وأضاف أن  أحمد عبدالقادر حمدي ناشئ الأهلي العائد من رحلة الأحتراف سيكون له دور كبير مع القلعة الحمراء بعد عودته من تجربة الإعارة من سموحه .

وأوضح أن أحمد عبدالقادر حمدي موهبة كبيرة ومميزة وتجربة الإعارة لسموحه سوف تمنحه خبرات اكثر بمسابقة الدوري.

About the author

admin

Leave a Comment