الاهلى

نكشف الصفقة التي طلب موسيماني حسمها والصعوبات الـ3

ارتبط النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، بفكرة الحصول على خدمات المحترف الإيفواري رزاق سيسيه جناح نادي الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

ويقدم رزاق سيسيه مستويات فنية رائعة مع فريق الاتحاد السكندري، حيث شارك في 11 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه ماذا يدور داخل القلعة الحمراء في صفقة رزاق سيسيه:

-ينتهي عقد رزاق سيسيه مع الزمالك في صيف 2022.

-بالفعل شهدت الشهور القليلة الماضية، قيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بطلب التعاقد مع المحترف الإيفواري، وتلقى تأكيدات من جانب إدارة الأهلي بصعوبة حدوث ذلك بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع الزمالك.

-السبب الرئيسي وراء اهتمام موسيماني بالتعاقد مع سيسيه، هو قدرة اللاعب على التألق في مركز الجناح الأيمن، بالتزامن مع رغبة المدير الفني في توفير بديل مميز للاعب حسين الشحات الذي يعاني من تذبذب في المستوى ويحتاج إلى لاعب يحفزه على التألق.

-تدرك إدارة الأهلي صعوبة حسم الصفقة خاصة أن الاتحاد السكندري، يحلم بالتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، ونفس الأمر يخطط الزمالك لإعادة اللاعب بنهاية الموسم الحالي، بعد الكارثة التي ارتكبها أمير مرتضى المشرف السابق على الكرة الذي قرر الموافقة على إعارة اللاعب رغم احتياج الفريق لخدماته.

-تدرك إدارة الأهلي، أن إدارة الزمالك سوف تتحرك في الشهور المقبلة، لتجديد عقد اللاعب وتقديم له إغراءات وذلك لقطع الطريق أمام اهتمام الأهلي بالتعاقد مع اللاعب.

About the author

admin

Leave a Comment