الاهلى

الأهلي ينتظر الضوء الأخضر من موسيماني لضم قاهر الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الدخول في مفاوضات مع أحمد سمير،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الحالي والزمالك السابق، بعدما أعلن اللاعب في تصريحات تلفزيونية أمس رغبته وأمنيته في الانتقال إلى النادي الأهلي بالفترة المقبلة لصناعة نجوميته من  جديد وحصد البطولات مع فريق القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال مصدر بالأهلي:”أحمد سمير خارج حسابات النادي الأهلي في الوقت الراهن مبررًا ذلك بأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لم يحسم طلبات الموسم الجديد باستثناء التعاقد مع مهاجم أجنبي هداف”.

وتابع المصدر: “أحمد سمير لاعب جيد وموسيماني قد استفسر من جهازه المعاون عن اللاعب ولكن في وقت سابق إلا أن الملف في الوقت الجاري مغلق”.

نتيجة بحث الصور عن احمد سمير

واستطرد المصدر: “الأمر الوحيد الذي سيحسم انتقال أحمد سمير للأهلي هو تغيير فكر موسيماني بشأن اللاعبين الأجانب والموافقة على التعاقد مع لاعبين مصريين خاصة أن عدد الأجانب في قائمة الأهلي مكتمل”.

وأوضح المصدر: “أحمد سمير تم ترشيحه وكان ضمن الصفقات التي كانت تناقشها لجنة تخطيط الكرة في النادي إلا أن النادي ينتظر فقط قرار موسيماني بالقرب من نهاية الموسم”.

About the author

admin

Leave a Comment