الاهلى

شادي محمد ينتقد التعاقد مع ثنائي الأهلي ويصرح: يجب السير على نهج برشلونة

نتقد شادي محمد قائد  الأهلى الأسبق التعاقد مع الثنائي أليو بادجي ووالتر بواليا، مؤكدا أنه كان لا يجب رحيل المغربي وليد أزارو عن صفوف المارد الأحمر.

وقال شادي محمد خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “رأيي الشخصي أنه كان لا يجب التعاقد مع أليو بادجي ووالتر بواليا، وكان من الأفضل الإبقاء على المغربي وليد أزارو، لأن الأخير كان لاعبًا واعدًا ويفحت في الصخر لكتابة اسمه، وكان سيفيد الفريق”.

وتابع: “انا أحب  حسين الشحات ، واللاعب الذي يقاتل من أجل الانضمام إلى الأهلي بهذه الطريقة فهو يعلم قيمة النادي ولا أملك شيئًا إلا أن يدخل قلبي”.

وأضاف: “لأنه ببساطة باع الدنيا من أجل الانضمام إلى الأهلي وهذا يشفع له، لكن أريد أن أهمس في أذنه وأقول له أنت تحتاج لأن تبذل مجهودا أكبر لأنك ما زلت تملك الكثير لتعطيه للفريق”.

وتابع: “لا يجب أن يلعب أي أحد في الأهلي، برشلونة لا يتعاقد مع أسماء لاعبين كبار، وعلى الأهلي أن يفعل ذلك ولا يتعاقد مع أي لاعب، خاصة في ظل الأرقام الخيالية، وفي النهاية لا يفيدون الفريق”.

وأشار: “قيل إن الأهلي هو الذي بدأ رفع قيمة أسعار اللاعبين بعد شراء صلاح محسن، (هي عشان اتعملت مرة الناس هتقول الأهلي السبب.. هنهجص ولا إيه)، حدثت مرة واحدة هل ستصبح قاعدة وتقولون الأهلي علمنا ذلك!، إذن لماذا لم تتعلموا من الأهلي الحصول على البطولات؟”.

وأكد: “نادي وضع ميزانية مليار جنيه لجلب صفقات، كان يجب أن يصبح هذا الفريق مرعبا، ولا يتعاقد مع أي لاعبين، لكن بعد كل ذلك لم نجد تخطيط!”.

وأتم: “انا ليس لي علاقة بأحد، ولكن من يلومون الأهلي ويتهموه برفع أسعار اللاعبين، هي أندية نشأت من أجل مهاجمة الأهلي، وهذه الحقيقة التي يخشى الكثير أن يقولها، وهناك قنوات نشأت من أجل تكسير عظام الأحمر، لكن لن يستمروا كثيرا وسيعودون للوراء أمام شعبية النادي الكبيرة”.

About the author

admin

Leave a Comment