الاهلى

أحمد سمير: رفضت مارسيليا من أجل الزمالك.. وأحلم باللعب لـ الأهلي

أكد  احمد سمير لاعب طلائع الجيش الحالي والزمالك السابق، أن يحلم باللعب ضمن صفوف لأهلي.

وقال سمير خلال تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “كنت أسمع أن اسمي مطروحًا للانضمام للأهلي، وشرف لأي لاعب أن يلعب في صفوفه، ولكن في يناير ظروف طلائع الجيش لم تكن جيدة، ومن الطبيعي أنني لن أقفز من المركب”.

وأضاف: “طلائع الجيش له فضل كبير عليّ، وبالفعل اسمي كان مرشحًا لـ الأهلي، ولكن كانت كلها أحاديث غير رسمية”.

وواصل: “شرف لأي شخص أن يلعب في الأهلي أو الزمالك، وأنا حلم من أحلام حياتي أن ألعب في الأهلى ، وليس لأنني ظلمت في القلعة البيضاء، ولكن بسبب رغبتي في الدعم الجماهيري”.

وأضاف: “لعبت في الزمالك 10 سنوات، ومع ذلك توجد حساسية بيني وبين بعض جماهير، يقولون إنني ألعب ببقوة أمام الأبيض فقط، ولكن أدائي ثابت في كل المباريات، هذا أمر يحزنني لأنهم يهدرون مجهودي في بقية المواجهات”.

وأردف: “عندما انضممت للزمالك وأنا في الداخلية تلقيت عرضًا من مارسليا الفرنسي، ولكني فضلت القلعة البيضاء، وجاء فيريرا وكنت أحتاج لوقت ولعبت بالفعل وأديت جيدًا، ولكن في آخر الموسم فوجئت أنني في قائمة الراحلين”.

وأكمل: “حزنت من الطريقة التي رحلت بها، كنت أنتظر توجيه الشكر وطريقة أخرى أفضل، ومع ذلك خرجت للإعارة بدون رغبتي ولكنني وافقت”.

وأوضح: “شيكابالا في مباراة كأس مصر داعبني عندما أحرزت هدفًا من ركلة ثابتة، في الشوط الثاني جاء خطأ في نفس المكان، فطلب مني عدم تسديده، وقال ضاحكًا (كفاية إنت جبت واحدة خلي لاعب تاني يسددها)”.

About the author

admin

Leave a Comment