الاهلى

الأهلي يعلن موقف حسين الشحات ومحمد هاني من مباراة الدحيل

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى ، أن حسين الشحات، لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد غدٍ الإثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في بداية الرحلة بمونديال الأندية يوم 4 فبراير المقبل على ملعب المدينة التعليمية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “الشحات شعر بثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة بيراميدز الأخيرة، ومن ثم فضل الجهاز الطبي منحه راحة سلبية من التدريبات”.

وشدد أن اللاعب سيعود بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية بعد غد، استعدادًا لمواجهة الدحيل في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل.

على صعيد متصل، أوضح سيد عبد الحفيظ اأن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق سيكون جاهزّا للعودة إلي التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل.

وتابع: “محمد هاني ينفذ برنامجا تأهيليا في الوقت الحالي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، واقترب من الانتهاء منه وسيكون جاهزًا للوجود في التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء القادم”.

وبذلك سيكون محمد هاني وحسين الشحات جاهزين لمباراة الدحيل في افتتاح كأس العالم للأندية.

وبسؤاله كيف يقيم الجهاز الفني فريق الدحيل؟، أجاب: “فريق جيد لديه عدد من المحترفين على مستوى عالي جدًا، ونريد أن نقدم مباراة جيدة ونصل لنقطة بعيدة في البطولة”.

واستطرد أن الفريق حقق استفادة فنية كبيرة خلال حضوره الاجتماع الترحيبي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأردف: “تم عرض حالات تحكيمية متنوعة على اللاعبين وأيضا بعض الأمور المتعلقة بتقنية الفيديو، ومن ثم جاء الاجتماع مثمرًا للغاية”.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن البعثة تخضع لإجراءات احترازية مشددة داخل الكبسولة الطبية التي دخلتها البعثة فور الوصول إلى الدوحة.

واختتم: “اجتمعنا مع الفيفا بخصوص الأمور التحكيمية والتعامل مع الحالات وشُرح لنا حالات كثيرة جدًا لكي يكون لدي اللاعبين دراية بها، اضافة إلى تعرفينا ببعض حالات تقنية الفار، كنت أتمنى أن نعرض على مسؤولي الفيفا الحالات التي نراها في مصر

About the author

admin

Leave a Comment