الزمالك

أحمد حسن: مجلس الزمالك السابق كان سيبيع ساسي.. ويجب احتراف مصطفى محمد

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق، أن الزمالك لا يقف على أي لاعب، مشددًا على أن الفوارق المالية الكبيرة بين اللاعبين تتسبب في فشل أي فريق.

شهدت الأيام الماضية أزمة بين الزمالك والتونسي فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، بعد مطالبته بتسديد مستحقاته المتأخرة، قبل الموافقة على تجديد تعاقده مع الأبيض.

وأضاف أحمد حسن خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “نمبر وان” المُذاع عبر قناة النهار: “الزمالك أو الكيانات لا تقف على أي لاعب، فرجاني ساسي لاعب جيد ومن اللاعبين المميزين في الزمالك”.

تابع: “أقول نصيحة الزمالك كيان كبير، كل نجم يختلف عن الآخر، ولكن عندما تكون الفوارق المادية كبير تفشل أي فريق”.

وواصل: “لو ساسي يريد 30 أو 40 مليون مثل ما يُقال، ويوسف أوباما وطارق حامد يتقاضوا 12 أو 13 مليون جنيه يفشل أي فريق”.

استكمل: “إمام عاشور لديه قوة بدنية هائلة ورؤية ممتازة لو حصل على فرصته وركز بشكل جيد سيكون إضافة قوية في مركزه، وإمام قادر على تعويض ساسي وعندما غاب الفريق لم يتأثر بغيابه”.

أكمل: “لدي معلومة مؤكدة 100% من داخل نادي الزمالك من المجلس السابق، بأن ساسي كان سيتم عرضه للبيع بنهاية الموسم، والاستفادة من وراءه ماديًا، على إدارة الزمالك موازنة الأمور في ملف تجديد ساسي حتى لا يحدث أزمة حال التفرقة بين اللاعبين”.

وعن مصطفى محمد مهاجم الزمالك، قال: “أرى أن مصطفى محمد يخرج للاحتراف ونكون سعداء وفخورين به، مصطفى وصل لإمكانيات كبيرة وأي لاعب حتى لو في الأهلي والزمالك لديه عرض جيد أرى أن نساعده على الاحتراف”.

أردف: “فرصة طيبة لمصطفى محمد للاحتراف، وخاصة أن ألميريا نادي جيد ولكن مصطفى لو لعب في الدوري الفرنسي درجة أولى فرصة ستكون أفضل له بكثير، ورؤيته في فرنسا ستكون بشكل أكبر”.

أوضح: “سانت إتيان أفضل لمصطفى محمد بشكل كبير عن ألميريا، اللاعب لو أجتهد ستكون فرنسا مرحلة له، وسينتقل بعد ذلك لأحد الأندية في الدوري الانجليزي أو الإسباني”.

وعن صفقة الأهلي الجديدة، قال: “والترا بوليا إضافة جيدة للأهلي، ويمتلك سرعات وتتماشى مع طريقة موسيماني”.

اختتم: “أرى أنه لو مروان محسن ليس لديه فرصة في المشاركة يأخذ خطوة في مكان آخر”.

About the author

admin

Leave a Comment