الاهلى

أحمد الشيخ: بعض مدربي الأهلي كانوا سيرة ذاتية فقط!

كشف أحمد الشيخ لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق عن رأيه في مدربي القلعة الحمراء الذين مروا عليه خلال فترة تواجده في النادي.

أحمد الشيخ رحل عن صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى بيراميدز.

وقال الشيخ خلال تصريحات عبر قناة النهار: “بعض المدربين الذين تعاقد معهم الأهلى كانوا مجرد أسماء كبيرة فقط دون تأثير على مستوى اللاعبين، مثل الهولندي مارتن يول كان سيرة ذاتية فقط”.

وواصل: “مارتن يول كان يتحدث معي بعد التدريب ويعدني بالمشاركة، وأبلغني أنني موهبة النادي ولكن في حاجة إلى لعب مباريات كثيرة لاكتساب الخبرة”.

وتابع: “البرتغالي بيسيرو كان مدربًا كبيرًا جدًا وكذلك مساعديه على أعلى مستوى، اللاعبون كانوا سعداء بالتمرين معه هو مدرب جيد جدًا كنا نسير معه بشكل جيد جدًا ونلعب كرة جيدة، لكن في يوم وليلة رحل”.

وأكمل: “تلقيت عروضًا من الدوري الهولندي والتركي وإيضاً من نادي زيورخ السويسري، ولكن الأهلي رفض المبدأ نهائيًا”.

وأردف: “كان متواجد وقت انضمامي للأهلي عبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وأكثر من لاعب يسير بشكل جيد، وكنت أعلم أنني سأوجه صعوبات في التحدي مع اللاعبين”.

وتابع: “بدايتي كلها مشاكل مع الأهلي وقضايا، وكل ذلك تسبب في ضغط، وكذلك كثرة تغيير المدربين فتحي مبروك ومارتن يول وبيسيرو ولاسارتي، وكان هناك عدم استقرار فني”.

وعن ركلة الجزاء التي أهدرها خلال تواجده في المقاصة أمام الأهلي في موسم 2016-2017، أوضح: “إيهاب جلال وضع اثنين لاعبين في تسديد ركلات الجزاء، وكان ترتيبي الأول والثاني هاني سعيد، وبعد مباراة الأهلي بكيت في غرفة الملابس”.

وتابع: “بعد الدور الأول تفاجئت أنني هداف الدوري، في البداية كنت لا أركز على هذا، وكان هدفي فوز المقاصة فقط”.

واستمر: “رحلت إلي فريق الاتفاق السعودي بعد مكالمة هاتفية من رئيس النادي، وأبلغني فيها أن الأهلي ليس لديه مشكلة في خروجي للإعارة”.

واستطرد: “كنت سببًا في انتقال حسين السيد لاعب الأهلي السابق وطلائع الجيش الحالي للاتفاق السعودي بعد حديثي مع المدير الفني”.

وأتم: “لم أتعرض للظلم مع منتخب مصر لأنني لم أتألق مع الأهلي”.

About the author

admin

Leave a Comment