الدورى المصرى

لاعبان على سرير واحد واستهتار بالإجراءات.. اتحاد الكرة يعلن نتائج تحقيقات أزمة منتخب الشباب

أعلنت لجنة تقصي الحقائق التي شكلها المصرى لكرة القدم نتائج التحقيق في الأزمة التي تعرض لها منتخب مصر للشباب بمعسكر تونس لخوض منافسات بطولة شمال إفريقيا.

وكان فيروس كورونا قد ضرب منتخب مصر للشباب الذي تواجد في تونس، مما أسفر عن وجود 14 إصابة، مما تسبب في انسحاب مصر من البطولة وعودة الفريق، بعد الفشل في خوض مباراتي ليبيا وتونس

وقال مصطفى عزام عضو اللجنة خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الخميس: “ربيع ياسين المدير الفني للفريق ذكر في تقريره أن تقديم موعد السفر جاء بعد موافقة اللجنة الخماسية، كما أشار إلى أنه سافر إلى تونس بدون رئيس بعثة وإداريين”.

وأضاف عزام: “فيما جاء في تقرير جمال محمد علي عضو اللجنة الخماسية والمكلف بالإشراف على منتخب الشباب، بأن ربيع ياسين أصر على السفر مبكرًا”.

وأردف: “تقرير جمال محمد علي أكد أن الاتحاد رفض سفر البعثة مبكرًا، ولكن ربيع ياسين عقد جلسات مع مسؤولين كبار وطالب بالسفر مبكرًا، وتواصل مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية حتى وافق الاتحاد على السفر مبكرًا”.

وواصل: “تقرير جمال محمد علي جاء فيه أن لاعب النجم الساحلي محمود صابر انضم لبعثة المنتخب بدون إجراء المسحة، بجانب خروج اللاعبين للصلاة وعقد اجتماعات كثيرة”.

وأردف عزام: “وليد ماهر المتحدث الرسمي باسم منتخب الشباب ذكر في تقريره أن لاعبي المنتخب لم يلتزموا بارتداء الكمامة”.

وأتم كاشفًا عن ما جاء في تقرير محمد أبو العلا طبيب المنتخب: “المسحات لابد أن تجري كل 48 ساعة منعًا لانتشار فيروس كورونا، ومعسكر المنتخب لم يطبق أي إجراءات احترازية”.

واختتم عزام: “تقرير طبيب المنتخب أفاد بأن كل غرفة في معسكر  منتخب مصر للشباب كان يتواجد فيها لاعبان على سرير واحد”.

About the author

admin

Leave a Comment