الاهلى

تركي آل الشيخ: لو الأهلي طلب مني حسم صفقة سيرينو لن أتأخر.. ولا أريد صداع مصطفى محمد

أكد المستشار تركى أل ليشيخ مستشار هيئة الترفية بالسعودية والرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، أنه إذا طلب منه الأهلي التدخل لحسم صفقة ضم سيرينو فلن يتأخر.

نصب تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، رئيسًا شرفيًا لنادي الهلال السوداني.

وأضاف تركي آل الشيخ في بث مباشر بثه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا خارج المشهد تمامًا في كرة القدم السعودية، وليس لي علاقة بأي نادي سعودي”.

تابع: “أنا بعيد تمامًا عن المشهد الكروي في مصر، تحدث معي الكثير من الإخوان قبل فترة من نادي ورفضت التدخل في أي شى يخص الكرة داخل مصر”.

وواصل: “عندي نادي في أوروبا وهو ألميريا الإسباني وتركيزي معه، ولكن عُرض عليٌ من فترة أن أضم مصطفى محمد لاعب الزمالك، وأنا رفضت التدخل في صفقة مثل هذه، عندنا سقف معين في أوروبا، ثاني شىء لا أريد أن أدخل في صداع في أي صفقة تخص الشأن الكروي داخل مصر منذ أن ابتعدت عن الكرة المصرية”.

وعن رئاسته الشرفية لنادي الهلال السوداني، قال: “شغفي وحبي للكرة وحبي للناس في السودان سبب قبولي المنصب، أتشرف به وسأكون داعمًا لرئيس الهلال السوداني في الانتخابات المقبلة”.

استكمل: “ميولي للهلال السوداني والسعودي، في السودان أشجع الهلال والذي سأحاول أن أستطيع تقديمه للنادي لن أقصر فيه سواء على مستوى اللاعبين أو الكادر التدريبي أو منشآت تحت تنسيق ورعاية مجلس الإدارة في نادي الهلال”.

وفيما يخص الأهلي المصري، قال: “أنا مشجع للأهلي المصري ومحب له، لن أتدخل في أي صفقة”.

أردف: “الناس اليوم (يصطادون في الماء العكر) ويدخلوني في صفقة سيرينو ويتهموني بتحويل مسار الصفقة للهلال السوداني”.

أوضح: “أتمنى أن يحقق النادي الأهلي نتائج ممتازة في كأس العالم للأندية، ولو طلب مني التدخل أو المساعدة في حسم صفقة سيرينو أو أي صفقة أخرى لن أتأخر لحظة واحدة، ولكن لم يُطلَب مني ذلك”.

أكمل: “لن أتدخل في موضوع لم يطلب مني، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، ولم أسمع عن صفقة سيرينو إلا عن طريق الإعلام، وأتمنى التوفيق للأهلي والهلال السوداني”.

اختتم: “أنتظر فقط التنسيق مع رئيس الهلال السوداني وسأزور السودان في يناير أو فبراير المقبل، وهدفي أن أساهم أن يكون اسم الهلال كبير وينافس في بطولات إفريقيا وكل البطولات على المستوى المحلي والإفريقي”.

About the author

admin

Leave a Comment