Uncategorized

أشرف صبحي: فوجئت بـ مجلس الأهلي في جنازة رئيس الزمالك.. ويكشف تفاصيل جلسته مع ساسي

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه فوجئ بتواجد مجلس إدارة الأهلي بالكامل في تشييع جثمان المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالكالذي وافته المنية صباح اليوم.

وتوفي المستشار أحمد بكرى صباح اليوم الخميس مُتأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام من رئاسته للجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه فوجئ بتواجد مجلس إدارة الأهلي بالكامل في تشييع جثمان المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك الذي وافته المنية صباح اليوم.

أشرف صبحي مع محمود الخطيب في تشيع جنازة رئيس الزمالك

وتوفي المستشار احمد بكرى صباح اليوم الخميس مُتأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام من رئاسته للجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

تابع: “بدأنا اليوم في إجراءاتنا طبقًا للائحة الزمالك، سيكون هناك 3 من أعضاء القضاة سواء سابقين أو الحاليين، وتواصلنا مع وزارة العدل لكي تتم عملية الترشيح للشخصية الثالثة من إحدى المستشارين”.

وبسؤاله هل جلست أو تحدثت مع التونسي فرجاني ساسي لإقناعه بالبقاء في الزمالك، رد قائلاً: “لم نسعى للإقناع، نحن داعمين للمؤسسة والكيان، تحدثوا معي من الزمالك لكي أتحدث مع فرجاني ساسي، وهذه ثاني مرة تحدث، قبل ذلك تقابلنا مع لاعب من فترة أثناء تواجد المجلس السابق كان لديه مشكلة وساعدوه  في الوزارة”.

وواصل:” فرجاني ساسي طلب أن يتأكد عن حال النادي واستمراريته، فطلبوا مني مقابلة ساسي، وعقدنا جلسة معه وأبلغته أن البلد بخير ونرحب بك أنت وزملائك المحترفين سواء في الأهلي أو الزمالك”.

استكمل: “نحن داعمين للمؤسسة في كل الأحوال، وليس دورنا التدخل في ملف التجديد، لكن عندما يطلب منا الجلوس مع أي لاعب فأهلاً وسهلاً به، وهذا الأمر لأي نادي ولا يوجد لدينا مشكلة”.

About the author

admin

Leave a Comment