الدورى الانجليزى

هل محمد صلاح غير سعيد داخل أنفيلد؟ مدرب في ليفربول يرد

علق أحد المدربين في أكاديمية نادي ليفربول داخل “ميرسيسايد” ويدعى، جاري أونيل، على مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، خاصة بعد تصريحات زميله السابق بمنتخب مصر، محمد أبو تريكة.

وأثار أبو تريكة التكهنات حول إمكانية رحيل محمد صلاح عن قلعة “أنفيلد”، وأكد على عدم سعادة الأخير بسبب عدم التقدير وطريقة التعامل معه داخل ليفربول.

جاءت تصريحات محلل قنوات “بي إن سبورتس” لتزيد الجدل حول مستقبل محمد صلاح الذي كشف عن غموض حول بقاءه مع ليفربول في ظل اهتمام أندية أخرى مثل ريال مدريد وبرشلونة.

وتحدث أونيل عن محمد صلاح في تصريحات لشبكة “talkSPORT” البريطانية، وقال: “أنا أحكم على اللاعب من خلال الأداء، اللاعب الذي شارك لمدة نصف ساعة أمام كريستال بالاس لا يبدو لي غير سعيد، بالنسبة لي”.

جاري اونيل

وأضاف: “ما أسمعه عن عمله الجاد في التدريبات كل يوم مع ليفربول وما أراه من خلال أداءه على أرض الملعب، لا أعتقد أن هناك أي مشكلة”.

وتابع: “دائمًا ما سنجد اللاعبون يقومون بمثل هذه الحوارات خاصة عندما تكون مع صحف من بلدان ولغات أخرى، بالتأكيد، سنجد مثل هذه التصريحات التي قد تثير الجدل قليلًا حول مستقبلهم مع أنديتهم الحالية”.

وأتم تصريحاته: “يجب على الجميع الحكم على مشاعره من خلال أداءه داخل الملعب، وبالنسبة لي فهو لا يبدو كشخص غير سعيد في ليفربول”.

About the author

admin

Leave a Comment