رياضية محلية

الأهلي يوضح حالة موسيماني الصحية.. ويكشف عن عرض لجيرالدو

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، تفاصيل الحالة الصحية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، بعد إصابته بفيروس كورونا.

يستعد الأهلي لمواجهة فريقسونيديب، المقرر إقامتها في الرابعة من عصر الأربعاء المقبل، بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة  دورى الابطال افريقيا التي يحمل الأحمر لقبها، وذلك على استاد جينرال سيني كونتش بالنيجر.

أضاف سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير، المُذاع عبر راديو أون سبورت إف أم: “الأمور تسير بشكل جيد مع موسيماني ولكن من الصعب أن يتواجد معنا في مباراة سونيديب والسفر مع البعثة، ولكن سيتم خضوعه لمسحة طبية جديدة عقب العودة من النيجر للإطمئنان على حالته”.

تابع: “عمرو السولية حالته جيدة، وسيسافر مع البعثة إلى النيجر، هو شعر ببعض الآلام لوجود كدمة بسيطة أثناء تدريبات الاحماء قبل مباراة غزل المحلة وفضلنا إراحته حتى لا تزيد الإصابة، كما عاد طاهر محمد طاهر لتدريبات الفريق بالأمس، بعدما حصل على مصل خاص قبل السفر إلى النيجر وتسبب له ببعض الآلام لذا غاب عن التدريبات قبل أن يعود بالأمس بحالة جيدة”.

وعن حالة الثلاثي المصاب كريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي، قال: “نيدفيد في المرحلة الأخيرة والحمد لله لم تظهر ردود أفعال في التدريبات سواء كانت شاقة أو خفيفة بالنسبة للركبة وهذا شيء جيد ويتبقى له المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما سيعود محمد محمود ومتولي في أواخر شهر فبراير وأوائل شهر مارس المقبل”.

أما عن جونيور أجاي، قال: “أجاي إلى حد كبير هناك تحسن في حالته، وكانت هناك استشارة طبية له في ألمانيا وإسبانيا وهم يرون أنه يمكن عدم التدخل الجراحي وهو حاليا يخضع لعملية تأهيل”.

وواصل: “جيرالدو يمتلك عرضًا برازيليا منذ شهر وهذا أخر عرض تلقاه النادي بالنسبة للاعب، والقيد كان سيغلق مبكرًا في البرازيل وكان لدينا مباريات في إفريقيا ففضلنا الاحتفاظ بالمجموعة كاملة حتى نهاية البطولة، وقد يكون العرض مازال قائمًا لفترة الانتقالات الشتوية، وهو كان اساسيًا في المباراة الماضية ومازلنا ننتظر حتى شهر يناير المقبل”.

اختتم: “ناصر ماهر سيتم عرضه على طبيب متخصص في إصابات الكتف، وسيحدد بناء عليه هل سيستكمل برنامجه التأهيلي أو سيكون هناك تدخل جراحي”.

About the author

admin

Leave a Comment