مشاهير

وسامة شقيقها وجاذبية شقيقتها تخـ ـطـفان الأنظار ..بالصور شاهد شقيقيّ إيمان العاصي

تناقلت بعض الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمة بأخبار الفنانين صورة للفنانة المصرية الجميلة إيمان العاصي برفقة شقيقها والذي خطف الانظار بوسامته، حيث رأى البعض أن هناك شبه كبير بينهما، فيما رأى البعض الآخر أن ملامحهما مختلفة.

الصورة التقطتها الفنانة إيمان العاصي بنفسها على طريقة السيلفي حيث تألقت بإطلالة جريئة وأنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار، أثناء ممارسة الرياضة فى احدى صالات الجيم، مرتدية توب ابيض ولجن فوشيا.

رواد السوشيال ميديا قاموا بتداول الصورة، موجهين بعض الانتـ ـقـ ـادات الى الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابسها في صالة الألعاب الرياضية، التي وجدها عدد من جمهورها قصيرة بعض الشئ.

وقام المُتابعين بالتعليق على صورتها، مثل: «ليه الواقفة دي ورافعة التي شيرت»، فيما غازل البعض الفنانة موجهين كلمات إلى شقيقها قائلين: «أختك حلوة أوي».

حققت الصورة أكثر من 14 ألف إعجاب في مدة قصير بعد النشر وتداولتها عدد من الحسابات الأخرى.

وكانت الفنانة المصرية في عام 2019 احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها “توما” الصغرى والتي تشبهها إلى حد كبير وكتبت قائلة: “حبيبتي وأختي وصاحبتي وبنتي وروح قلبي ربنا يخليكي ليا يارب كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي والسنه دي يارب تكون غير كل اللي فات”.

البعض ذهب إلى أن الشقيقتان تتمتعان بجمال خلاب، بينما ذهب البعض الآخر إلى أن شقيقتها “توما” تفوقها في الجمال.

يذكر أن استضاف برنامج “اخوات ولا”، الذى تقدمه الإعلامية مروة صبرى والفنانة عبير صبرى، على “الراديو 9090″، الفنانة إيمان العاصى، وشقيقتها توما.

وسألت مروة وعبير، إيمان عن شخصية شقيقتها توما، وأكدت أنها شخصية “مطرقعة” ومجنونة فى أفعالها، ولكنها فى نفس الوقت هى شخصية كتومة ولا تحكى أسرارها الخاصة لأى شخص.

أما توما فأكدت أن إيمان شخصية “زنانة” خصوصا عندما تريد شيئا ما، مشيرة إلى أنها شخصية هادئة وليست عصبية، وتستفز سريعا من تصرفات الآخرين، مضيفة: “إيمان مجنونة شراء شنط وبتحبها جدا”.

يذكر أن أخر أعمال “العاصي” الفنية هو مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “مملكة إبليس” بطولة غادة عادل، أحمد داوود، رانيا يوسف، ناهد السباعي، سلوى خطاب، ومن تأليف محمد أمين راضي ومن إخراج أحمد خالد موسى.

About the author

admin

Leave a Comment