مشاهير

أول رد من حلا الترك بعد صدور حـكـ ـم بحـ ـبــ ــس والدتها: “مبدخلش في المشـ ـاكــ ـل علشان قـاصــر”

أثارت قصة الفنانة البحرينية حلا الترك، ووالدتها منى السابر، الرأي العام، بعدما صـ ـدر حكـ ـم الاستئناف ضـ ـد الأم، بسـ ـجنـ ـها لمدة عام مع النفاد، بسبب القضـ ـية التي رفعتها ابنتها عليها، لوجود خـ ـلافـ ـات مالية بينهما.

لتخرج حلا عن صمتها، بعد أسابيع من عدم الظهور والحديث عن القضية، خلال برنامج، mbc trending، قائلةً: «اخترت الصمت ولن أغير رأيّ وأرفـ ـض الحديث عن أموري العائلية على العلن وعبر السوشيال ميديا، أحب أمي وأقدرها وعلاقتي بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع».

وتابعت حلا، خلال حديثها، «عائلتي تأتي دائما في المرتبة الأولى، والأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خـ ـلاف بيني وبين والداي والخـ ـلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخـ ـلافات بين الزوجين مكانها في المحـ ـاكم، ولا يمكنني التدخل بهذه المشـ ـاكـ ـل لأني قاصر».

قرار المحكمة بشأن الأم منى السابر

وكانت قررت محكمة بحرينية حـ ـبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، سنة مع النفاد، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها الفنانة حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني.

وكشفت والدة حلا الترك أن كل محاولات إقناع حلا بالتنازل عن القضية فشـ ـلت تماماً ولم يعد أمامها الآن سوى دخول السجـ ـن وهو ما يجعلها تشعر بالإحبـ ـاط وتحاول إيجاد حل بديل.

منى السابر تحدثت أيضاً عن المبلغ الحقيقي الذي أخذته من ابنتها وأكدت أن وسائل الإعلام نشرت أنها أخذت 200 ألف دينار من أموال ابنتها وهو أمر غير حقيقي لأنها أخذت فقط 20 ألف دينار وكل ما ترجوه الآن هو ألا تدخل إلى السجـ ـن.

وقالت منى السابر: ابنتي ذات 19 عاما اتهمـ ـتني بتبـ ـديد أموالها على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضاتني، رغم أن هذه الأموال صرفت لتدبير أمورنا اليومية وأيضا لنستأجر شقة نسكن فيها أنا وحلا وأخوها الصغير وكانت تعلم بإنفاقي هذه الأموال، وأيضا اضطررنا لاستخدام هذه الأموال لأنني لم أحصل على النفقة الشرعية من طليقي محمد الترك والد حلا.

كما أضافت والدة حلا الترك أن النقطة الحاسمة في قضيتها كانت شهادة ابنتها ضـ ـدها حيث قالت: صدر الحكم الآن بعد شهادة ابنتي حلا ضـ ـدي بالسجـ ـن لمدة عام، فشـ ـلت جميع الوساطات التي سعيتُ لها، والآن لا بد من تسديد المبلغ أو أن تتنازل ابنتي عن القضية حتي يتم إيقاف الحكم، لكن حلا وللأسف رفضـ ـت التنازل وبرغم علمها أين صرفت الأموال لكنها وقفت وشهدت ضدي في المحكمة.

مي العيدان تعلن تكفلها بالمبلغ المستحق على والدة حلا الترك

وكانت تضامنت الإعلامية مي العيدان، مع والدة حلا الترك، إذ كتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام»، «قررت لمدة شهر فقط أن تكون إعلاناتي بسعر رمزي وسوف أتبرع بها لدفع المبلغ المحكوم به على الأم منى السابر، وكذلك مساعدة الطفلة اليتيمة التي تحتاج مبلغا لعلاجها بتايلاند».

وأضافت مي:«ننقذ الأولى من السـ ـجـ ـن والثانية من المـ ـو ت لنكون إيجابيين ونستفيد من السوشيال ميديا».

About the author

admin

Leave a Comment