مشاهير

رانيا يوسف والتاتو الجديد المثير للجدل

دائمًا الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ليس ملابسها المثيرة أو كلامها وحركاتها التي المتابعون يردون عليها في كومنتات بسس غضبهم منها. . وتصدرت رانيا يوسف الترندات أكثر من مرة بسبب هذه البوستات والتغريدات على مواقع الصور والفيديوهات إنستجرام وتويتر.

وقبل أيام شاركت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، في السخرية من الشامتين في وفاة الأديبة والمفكرة النسوية نوال السعداوي.

وانتقدت رانيا يوسف ردود فعل عدد واسع من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين شمتوا وشتموا في وفاة نوال السعداوي، موجهين اتهامات كثيرة لها من بينها تكفيره، بسبب بعض الآراء المتعلقة بالتدين، مؤكدين في تعليقاتهم على أن نوال سيكون مصيرها النار في العالم الآخر.

ونشرت يوسف عبر حسابها على ” تويتر” : ” الناس اللي عارفة مين هيدخل الجنة ومين داخل النار، أرجوكم متحرقولناش الأحداث” .

واليوم نشرت النجمة رانيا يوسف، صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة وهي ترتدي قبعة سوداء ونظارة سوداء، وتظهر بتاتو على كتفها.

مسلسل «اللعبة 2» بطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف ومي كساب وميرنا جميل، ومن تأليف ورشة كتابة تضم إبراهيم صابر وأحمد سعد ومحمد صلاح خطاب وفادي أبو السعود ومن إخراج معتز التوني.

والجزء الأول من المسلسل عُرض على إحدى المنصات الإلكترونية ثم عرض على قنوات «إم بي سي مصر» خلال رمضان الماضي.

وفي بيان إعلامي نشره عبر حسابه في “فيسبوك”، كتب العوضي: “بوصفي محامي الفنانة رانيا يوسف، أعلن أن هذا الخبر عار تماماً عن الصحة وكاذب جملة وتفصيلاً، وسنتخذ بشأنه كل الإجراءات القانونية بناءً على طلب موكلتنا”.Volume 0%

وأضاف: “كما أؤكد أن جلسة اليوم كانت جلسة منفردة أمام هيئة التحضير، وكنت حاضراً فيها بشخصي والدكتورة هند سيف مديرة مكتبنا من دون حضور المدّعي أو محاميه، وهي جلسة بنص القانون سرّية، ولَم يتم عرض أي تسوية من قريب أو بعيد، بل العكس طلبنا الادّعاء فرعياً بتعويض ١٠ ملايين جنيه ضد الإعلامي والقناة وتأجّلت الى جلسة ٣١ آذار/مارس لتقديم صحيفة الادّعاء الفرعي من جانبنا”.

يُذكر أن النزاع القضائي بين رانيا يوسف ونزار الفارس بدأ مع عرض حلقتها ليلة رأس السنة، والتي تخلّلها العديد من التصريحات التي وجدها البعض مسيئة، مثل الحديث عن خلفيتها أو رأيها في الحجاب.

وجه لرسالة رانيا يوسف. . ماذا تقول لها؟

About the author

admin

Leave a Comment