مقالات

تعرف على أقوى لاعبات كمال أجسام في العالم

لاعبات كمال اجسام.. قد يكون من المعتاد أن يمارس الرجال لعبة كمال الأجسام، إلا أنه من المستغرب أن تكون هناك لاعبات كمال اجسام، ولكن في حقيقة الأمر هناك الكثير من لاعبات كمال اجسام بالعالم، واستطعن الكثير من لاعبات كمال اجسام، أن يحققن مراكز عالمية، واكتسبت أكثر لاعبات كمال اجسام بالعالم أرقام قياسية في الوزن، وفي وزن العضلات، وفي حصد البطولات، وهناك 10 لاعبات كمال اجسام يتنافسن على القوة والجمال وثقل العضلات.

وفي السطور التالية، نستعرض أشهر وأقوى 10 لاعبات كمال اجسام بالعالم

أقوى 10 لاعبات كمال اجسام بالعالم

رينيه كامبل

فازت بلقبها الاول بعد تدريب استمر 4 سنوات فقط حصلت على المركز الاول في الاتحاد الدولي لبطولات كمال الاجسام واللياقة البدنية، يمكنها أن تحمل 330 رطلا، واشتهرت وذاع صيتها، وتناقلت أخبارها وصورها المجلات المتخصصة في كمال الأجسام، ولديها موهبة طبيعية في بناء العضلات.

ديبي لازيفسكي

عندما كانت في الخامسة والأربعين حصلت على المرتبة الثالثة كأفضل لاعب كمال أجسام في العالم، في مجال كمال الاجسام المحترف.

يرجع ذلك إلى نظام التدريب المكثف الذي كانت تتبعه، وساعدها على بناء اكبر كم من العضلات في أقل وقت ممكن.

فرجينيا سانشيز

ليست مجرد لاعبة كمال أجسام، فهي كانت تعمل في مدريد كمدرب متخصص، منذ أن كانت في السابعة عشر من معمرها، وفازت باول جائزة، عندما كان عمرها 19 عاما فقط.

الينا بوبا

لاعبة كمال اجسام سويسرية، ولدت في رومانيا، اعتادت أن تحمل الأوزان الثقيلة، فيمكنها حمل أربعة أضعاف وزنها، وهو ما قد يعجز عن عمله الرجال البالغين.

ايريس كايل

هي الاكثر نجاحا، فلقد استطاعت الحصول على 10 القاب اوليميبة، منذ عام 1994، وقد اعلنت اعتزالها، بعد أن حصلت على اللقب العاشر، إلا أنها لازالت أيقونة وسفيرة للرياضة، ومثل يحتذى به، وتعد الأفضل في العالم

ياكسيني اوريكين

بدأت كعارضة أزياء فنزويلية، وكانت شديدة النحافة، وفي اوائل العشرينيات في عمرها أصبحت امرأة ذات عضلات ضخمة، وكانت تحقق انجازات هائلة، والآن تتصدر المركز الثاني، في قائمة التصنيف الاحترافي للسيدات، وتبلغ 48 عاما.

كريستي هوكينز

امرأة جميلة، تلفت النظر بجمالها، وكذلك بعضلاتها القوية، فلديها 140 رطلا من العضلات الصلبة، إلى جانب أنها حاصلة على درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية، وعلى الرغم من اعتزالها إلا أنها لازلت تحافظ على عضلاتها.

ناتاليا تروخينا

من اكثر لاعبات كمال الاجسام تطرفا في العالم، البالغة من العمر 23 عاما فقط، إلا أنها واحدة من أكثر النساء امتلاكا للعضلات في العالم، يبلغ وزنها 102 كيلوجراما، وتحمل 200 رطلا من العضلات الضخمة.

About the author

admin

Leave a Comment