مقالات

امرأة عمرها 23 عاماً لديها 11 طفلاً وتريد المزيد

تخيل ألا يكون لديك طفل واحد بل أحد عشر طفلاً، وجميعهم يحتاجون اهتمامك في نفس الوقت. هذه هي حياة كريستينا أوزتورك Christina Ozturk، امرأة تبلغ من العمر 23 عاماً، وهي شديدة السعادة بأطفالها. في الواقع ، إنها مغرمة جداً بالأطفال، لدرجة أنها تخطط لتكوين أسرة أكبر.

أجرينا في الجانب المشرق مقابلة مع الأم الشابة لتُعرفنا على لمحة عن حياتها وتشاركها مع جمهورنا. في النهاية، ستجد مقطع فيديو رائعاً لها بمعية أطفالها كلهم.

عندما كانت كريستينا تبلغ من العمر 17 عاماً، أنجبت طفلتها الأولى، فيكتوريا، وكانت أماً عازبة حينها. لكن حياتها تغيرت بالكامل، عندما التقت بزوجها الحالي أثناء سفرها في إحدى الإجازات. وتخبرنا أنه وقع في حبها من النظرة الأولى وطلب منها الزواج وإنجاب الكثير من الأطفال سوياً.

وُلد معظم أطفال كريستينا في نفس الوقت وهم في نفس العمر! ونظراً لأنه من المستحيل إنجاب الكثير من الأطفال في وقت واحد، فقد لجأت هي وزوجها إلى استئجار الأرحام لبناء عائلة كبيرة لأنفسهم بسرعة. حتى لو لم تنجبهم جميعاً بنفسها، فهي لا تزال أمهم البيولوجية. يرغب الزوجان في إنجاب عشرات الأطفال الآخرين، لكنهم لم يخططوا لعدد محدد بعد.

زوجها المليونير البالغ من العمر 56 عاماً، هو أب رائع يحرص على تلبية احتياجات جميع أفراد أسرته. ولمساعدة كريستينا على رعاية أطفالهما بأفضل طريقة، فهما يستعينان بخدمات العديد من المربيات والمساعدين.

تخبرنا كريستينا أنها وزوجها قسما المسؤوليات فيما بينهما. يعتني هو بالعمل وترعى هي الأطفال. كما أنهما يخرجان للتنزه ويلعبان الألعاب ويشاهدان الأفلام مع أطفالهما بانتظام. ودائماً ما يقضيان وقتاً عائلياً دافئاً في عطلات نهاية الأسبوع. وفوق ذلك، فهما حريصان على تناول وجباتهم سوياً كل يوم.

إن كنت تملك ما يكفي من الوقت والمال، فهل كنت ستفكر في تكوين أسرة بهذا الحجم أنت أيضاً؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه!

About the author

admin

Leave a Comment