مشاهير

لن تصدق عمر الراقصة لوردينا وما هي ديانتها وعدد زيجاتها

صعدت الراقصة البرازيلية لوردينا، بقوة على الساحة، خلال الفترة الماضية، وأصبحت واحدة من أهم وأشهر الراقصات على الساحة الفنية المصرية، وواحدة من أبرز نجمات “التريند”، حيث كانت تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب اطلالتها والتي ظهرت بها وتميزها عن غيرها.

واشتهرت لوردينا في مصر بالصدفة بعدما كانت تتواجد في أحد مراكز تجميل، وبمجرد سماعها مهرجان باسم “يا أخواتي” قامت بالرقص بزيها العادي دون تحضير، وهو ما جعل الحاضرين يوثقون تلك اللحظات وسرعان ما انتشر الفيديو عبر مواقع السوشيال ميديا.

وقبل قدوم الراقصة لوردينا إلى مصر عام 2016، كانت من أبطال القوى في البرازيل، وعن سبب مجيئها إلى مصر، قالت إنها جاءت ضمن فريق استعراضي برازيلي وكان من المقرر أن تقضي في مصر 6 أشهر فقط ولكنها قررت الاستقرار هنا.

أما عن مهنة والدة الراقصة لوردينا، فكانت تعمل مدربة رقص شهيرة للغاية في البرازيل، لتطبق مقولة “هذا الشبل من ذاك الأسد” وتسير على خطى والدتها.

وعن الحالة الاجتماعية للراقصة البرازيلية لوردينا، قالت إنها لم تتزوج إلا مرة واحدة في البرازيل وانفصلت قبل قدومها إلى مصر، وهي حاليًا غير متزوجة.

ومن لا يعرف، فإن لوردينا هي برازيلية الجنسية، ووفقًا لتصريحاتها السابقة فإن عمرها ما يقرب من 32 عامًا، وبالنسبة لديانتها فهي مسيحية.

About the author

admin

Leave a Comment